صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@08:37:23 GMT

راتب كيبا «مشكلة» في تشيلسي !

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة سان جيرمان عينه على نجم «الريدز»! المغرب تستدعي دياز إلى «أسود الأطلس»


بعد أن تأكد رحيل حارس المرمى الإسباني كيبا «29عاماً» عن ريال مدريد هذا الصيف، ليعود إلى ناديه الإنجليزي تشيلسي الذي جاء منه على سبيل الإعارة لـ «الميرينجي»، بعد إصابة الحارس الأساسي البلجيكي تيبو كورتوا بالرباط الصليبي قبل انطلاق الموسم، وغيابه حتى الآن، كشفت صحيفة التلجراف الإنجليزية النقاب عن أن كيبا أصبح يمثل «مشكلة» في تشيلسي واستمراره مع «البلوز» بات محل شك، إذ أن الفريق اللندني يسعى للتخلص منه بصفة نهائية هذا الصيف حتى يمكنه تسوية حساباته الخاصة برواتب اللاعبين، والتي بلغت الآن «خطاً أحمر» يهدد النادي بالتعرض لعقوبات «اللعب المالي غيرالنظيف».


وترتيباً على ذلك فإن الراتب الكبير لكيبا وتراجع أهميته بالنسبة لتشكيلة «البلوز»، تجعله مرشحاً رئيسياً للرحيل عن الفريق، ليس هو وحده وإنما معه مجموعة أخرى من اللاعبين لم تقدم ما تستحق عليه البقاء، في ظل رواتبهم الضخمة، وفي مقدمتهم رحيم ستيرلينج ومارك كوكوريا وأرماندو بروخا وتريفوه شالوبا، ومعهم وروميلو لوكاكو المعارحالياً لروما الإيطالي. ويسعى مسؤولو النادي إلى تسويقهم في الدوري السعودي هذا الصيف، ولم تكشف الصحيفة النقاب عن راتب أي من هؤلاء النجوم.
وفي المقابل، ارتفعت أسهم الحارس الأوكراني أندري لونين الذي بات يلعب أساسياً في ريال مدريد، ويحظى بثقة الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني وإدارة النادي، وأصبح استمراره مؤكداً، رغم اقتراب عودة كورتوا. واستطاع لونين أن يحجز مكاناً ثابتاً في التشكيلة الأساسية مستفيداً من فترة الإصابة التي غيّبت كيبا لفترة ليست قصيرة، وتألق خلالها لونين وحافظ على نظافة شباكه في أكثر من مباراة آخرها مباراة الفريق أمام سيلتا فيجو، والتي انتهت بفوز الريال 4-صفر، في الجولة 28 للدوري الإسباني «الليجا». 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: تشيلسي ريال مدريد كيبا كورتوا

إقرأ أيضاً:

رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف

كشف الإعلامى محمد الليثي، عن نجاح مسئولو النادي الأهلي في إقناع مارسيل كولر مدرب الفريق بالتراجع عن موقفه السابق بعدم ضم يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري وبات اللاعب على بُعد خطوة واحدة من ارتداء القميص الأحمر.

الأهلي يضم مدافع الدحيل

وقال محمد الليثي خلال تصريحات إذاعية: رغم أن كولر سبق وتحفّظ على ضم مدافع الدحيل إلا أن فشل صفقة الجزائري زين الدين بلعيد الذي انتقل للدوري البلجيكي جعل المدير الفني للأهلي يتراجع عن موقفه ويوافق على ضم يوسف أيمن.

موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في دور الـ 16 من أمم أوروبا يورو والقنوات الناقلة عاجل.. الأهلي يطلب 145 مليون لرحيل نجمه للدوري الكويتي

وأكمل: جاءت موافقة مارسيل كولر بعدما أكد له مسئولو الأهلي أن  الصفقة ستتم على سبيل الإعارة من أجل تجربة اللاعب مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وتابع: إدارة النادي حسمت المفاوضات بنسبة كبيرة مع النادي القطري واللاعب، من أجل إتمام الصفقة لمدة موسمًا على سبيل الإعارة بنية الشراء.

مقالات مشابهة

  • رغم تحفظ كولر.. الأهلي ينجح في ضم أول صفقات الصيف
  • هل يتعاقد الأهلي مع صفقات كبرى في الصيف؟.. مفاجأة
  • كونتي يعلن بقاء كفاراتسخيليا في نابولي
  • بيرة :”لا يوجد لاعب يستحق راتب شهري بـ 600 مليون سنتيم”
  • الرياض يعلن رحيل مدربه
  • رحيل ناتشو عن ريال مدريد
  • فابريغاس يريد الاستحواذ على موهبة البلوز
  • برشلونة يخسر لاعبه لصالح تشيلسي
  • مختص سيارات: عمر كفرات السيارات لدينا هو سنتين بالكثير .. فيديو
  • تشيلسي يقرر دفع الشرط الجزائي لضم مهاجم برشلونة