بوابة الوفد:
2024-07-01@22:58:54 GMT

الحبس سنة لمُدانٍ بضرب مواطن في دار السلام

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة في مجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، حُكماً بمُعاقبة متهم بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاث سنوات بتهمة ضرب مواطن مستخدما سلاح أبيض في دار السلام.

اقرأ أيضاً.. القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

سيدتان تُدبران جريمة سطو باستغلال شخص فارق الحياة ! غيرة مريضة.

. عاشق يتخلص من غريمه بطلقة خائنة

وأسندت النيابة العامة للمتهم اسامة. ا تهمة  الضرب  مع آخر مجهول للمجني عليه "أبو زيد .م" عمدا مع سبق الاصرار بأن أعدا لذلك سلاح أبيض  "عصا ،خنجر" وتوجها له حيث كان وانهالا عليه ضربا فأحدثا ما به من اصابات والموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي تخلف من جرائها عاهة مستديمة يستحيل برؤيتها تقدر بنحو عشرة بالمائة

 

وشهد المجني عليه  أنه بتاريخ الواقعة توجه لشراء طعام تصادف وجود مشاجرة بأحد الشوارع وعند سؤاله عن سببها فوجئ بالمتهم يتعدي عليه بألفاظ نابية وحدثت مشادة فيما بينهما قام المارة بفضها الا انه وبعد فترة ليست بكثيرة فوجئ بالمتهم يعدو خلفه ممسكا عصا "شومة" وقام بجذبه من قميصه الي أحد الشوارع الجانبية وقام بضربه برأسه في وجهه بأنفه تحديدا ثم كال له ثلاث ضربات علي راسه بالعصا ثم قام شخص مجهول بصحبة المتهم بطعنة بسلاح أبيض "خنجر" كان بحوزته في يده اليمني فسقط أرضا وبعد ذلك تمكن من الافلات وتوجه لقسم الشرطة وحرر محضرا بالواقعة ثم تم نقله للمستشفي بعد سقوطه مغشيا عليه خارج قسم الشرطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التجمع الخامس ضرب مواطن النيابة العامة مصلحة الطب الشرعي سلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية

أدلى محصل أموال تابع لأحد الشركات بمحافظة القليوبية بأقواله أمام تحقيقات النيابة بالتهمة المنسوبة له، وباعترافات تفصيلية تفيد استيلائه على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله مستغلا عمله بالشركة وثقة مدير الشركة به.

بدأت الواقعة عندما تقدمت أحد الشركات بمحافظة القليوبية - بتحرير بلاغ يفيد بأن مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية، اتهم مندوب تحصيل بذات الشركة، بالاستيلاء على أموال الشركة، وباجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم.

وإعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بالإستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبالضغط عليه أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأفاد بانفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة السرقة.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • الحبس 3 سنوات لعصابة سرقة السيارات بعين شمس
  • الحبس 3 سنوات لعاطلين في سرقة سيارة بمنطقة عين شمس
  • المشدد 10 سنوات لعاطل شرع فى قتل شخص بالإسكندرية
  • حبس طالب متهم بالتعدي بسلاح أبيض على صاحب معرض بقليوب
  • الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية
  • حملات موسعة لملاحقة تجار الأسلحة بالأقاليم
  • الداخلية تكشف حقيقة استعراض شخص القوة وترويع المواطنين بالقليوبية
  • القبض على المتهمين بالتشاجر بسبب قطع غيار دراجة في قليوب
  • حبس تاجر مخدرات بتهمة حيازة سلاح أبيض وكوكتيل من المواد المخدرة بالسلام