ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد اعاد فتح قنوات تواصل مع نادي النصر السعودي، لبيع الدولي المغربي الدولي حكيم زياش، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أخبار متعلقة

بعد فشل مفاوضاته مع النصر.. حكيم زياش يقترب من أهلي جدة

حكيم زياش يسخر من فشل انضمامه للنصر السعودي

حكيم زياش يقترب من زمالة رونالدو في النصر السعودي

كان حكيم زياش، أخفق في وقت سابق في اجتياز الكشف الطبي النهائي لإتمام صفقة انتقاله للنصر السعودي.

وذكر موقع «team talk» الإنجليزي، أن نادي تشيلسي اعاد فتح قنوات التواصل مع النصر السعودي مجددا وذلك لحرص النادي اللندني على بيع زياش، خاصة بعد استبعاده بصحبة البلجيكي روميلو لوكاكو والجابوني اوباميانج من المعسكر التحضيري للفريق بالولايات المتحدة الامريكية ومطالبتهم بالبحث عن نادي جديد لعدم حاجة الفريق لهم في الموسم الجديد.

واتخد نادي تشيلسي قرار بتقليص قائمة البلوز في الموسم الجديد باستبعاد مايقرب من 13 لاعبا منهم: ماسون ماونت وكاي هافرتز وروبن لوفتوس تشيك وكريستيان بوليسيتش وبيير إيميريك أوباميانج بناء على توصية المدير الفني الجديد للفريق موريسيو بوكيتينو.

وكان زياش قد أقترب، في وقت سابق من الميركاتو الصيفي الحالي، من الإنضمام لنادي النصر قبل أن يؤكد الأخير أن الفحص الطبي الذي خضع له اللاعب أظهر إصابة مزمنة في ركبته وهو ما دفع زياش للسخرية من القرار على حساب «انستجرام» الخاص به لاحقا.

وذكرت تقارير صحفية تفاصيل عرض النصر لصاحب ال30 عاما والذي تضمن مايقرب من 13 مليون يورو راتب سنوي، بما يعادل ضعف راتبه الحالي مع تشيلسي بالإضافة لحصول تشيلسي على 15 مليون يورو، وذلك قبل أن تتحدث تقارير سعودية عن معاناته من إصابة مزمنة في الركبة.

وينتهي عقد حكيم زياش مع تشيلسي في 30 يونيو2025.

دوري روشن السعودي نادي النصر السعودي حكيم زياش نادي تشيلسي الانجليزي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين دوري روشن السعودي نادي النصر السعودي حكيم زياش نادي تشيلسي الانجليزي زي النهاردة النصر السعودی نادی تشیلسی حکیم زیاش

إقرأ أيضاً:

النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي

حقق النصر فوزًا سهلا على ضيفه العروبة بثلاثة أهداف دون مقابل، في مباراة أقيمت مساء السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم النصر في الدقيقة 17 بواسطة كريستيانو رونالدو الذي سجل من ركلة جزاء، قبل أن يضاعف النجم السنغالي ساديو ماني النتيجة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 29 بمساعدة رونالدو.

عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم تشكيل الهلال الرسمي أمام الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي

وفي الدقيقة 71، عاد ماني ليضيف الهدف الثالث، مسجلًا هدفه الثاني في اللقاء، بعد أداء مميز قدمه النجم السنغالي طوال أحداث المباراة.

وواصل النصر سلسلة انتصاراته تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد ستيفانو بيولي، حيث حقق الفوز أيضًا في آخر مباراة آسيوية ضد الريان القطري (2-1)، ليضيف انتصاراته على كل من الاتفاق والوحدة والعروبة في الدوري، بالإضافة إلى تأهله لدور الـ16 في كأس الملك بفوزه على الحزم.

بهذا الانتصار، رفع النصر رصيده إلى 14 نقطة، محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد العروبة عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

مقالات مشابهة

  • السنوار على قيد الحياة.. وهكذا يتواصل مع الخارج
  • نادي الصقور السعودي وبرنامج جودة الحياة يوقعان مذكرة تعاون لدعم هواية الصقارة عبر بوابة “هاوي”
  • رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • النصر يفوز على العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي