كرّم ياسر عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس أحد الحراس الليليين محمد علي سالم بمدرسة قاسم أمين الابتدائية وذلك لتصديه وإحباطه محاولة سرقة المدرسة.

وُجد الحارس الليلي محمد علي سالم في تمام الساعة الحادية عشر ليلًا  في حالة تأهب حيث انتبه إلى حركة مشبوهة في أحد الطوابق العلوية للمدرسة.

وعلى الفور، توجه إلى مصدر الحركة ليكتشف وجود ثلاثة من اللصوص رصدتهم كاميرات المراقبة، واشتبك مع اللصوص بعد أن قاموا بفك بعض نوافذ الألومنيوم تمهيدًا لسرقتها، مما أدى إلى فرارهم دون إتمام السرقة.

و اطمأن وكيل تعليم السويس على الحارس الليلي وقدم إليه مكافأة مالية فورية على ما قدمه من بطولة وتفاني في الحفاظ على المال العام.

وعلى الفور، تم إخطار إدارة المدرسة بقسم الشرطة التابع، وتمت أعمال المعاينة الجنائية وتفريغ الكاميرات.

من ناحية أخرى، وجه وكيل وزارة التربية والتعليم، إدارة الأمن إلى ضرورة تكثيف التواجد الأمني ليلًا على المدارس خاصةً أيام العطلات الرسمية والإجازات، مؤكدًا على أن مهمة الحفاظ على المال العام ليست تكليفًا بل رسالة لا يثقل على الإطلاق حملها.

وأشاد بشجاعة الحارس الليلي وحرصه على حماية المدرسة، مؤكدًا على أن مثل هذه التصرفات البطولية تستحق التقدير والتشجيع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعليم السويس لصوص مدرسة سرقة مدرسة

إقرأ أيضاً:

بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة


يتجه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، لإتمام انتقاله إلى النادي الكاتالوني، ليحل بديلًا لتير شتيغن.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الحارس 34 عامًا سيصبح اليوم لاعبًا جديدًا في نادي برشلونة، وسيوقع حارس المرمى البولندي على عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، بمجرد اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة".

رودريجو.. 150 مباراة في "الليجا" صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة


وأضافت: "يسافر حارس المرمى الآن من مدينة ملقا التي كان يقضي فيها عطلته إلى برشلونة، من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى "البارسا" بشكل رسمي".

وتابعت: "يصل تشيزني ليعوض غياب شتيغن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة، بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال"، وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط".

 

مقالات مشابهة

  • وادي دجلة يتعاقد مع الحارس عمرو شعبان
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس لجنة القيادات لاختيار وكيل مدرسة صناعي وزراعي وتجاري
  • تعليم الإسكندرية تكشف حقيقة مشاجرة طالبات داخل مدرسة بالعجمي
  • وكيل تعليم الجيزة يتفقد سير العمل بعدد من مدارس الهرم
  • وكيل «تعليم الجيزة» يتابع الكثافات والالتزام بالمناهج في المدارس
  • وكيل تعليم الدقهلية يكرم الفائزين بمراكز متقدمة بمسابقة "100 معلم مبدع ومتمكن"
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • وكيل تعليم دمياط يتفقد سير اليوم الدراسي في إدارة الزرقا
  • الدوري الإسباني: أوساسونا يكرم وفادة برشلونة ويلحق به الخسارة الأولى هذا الموسم