RT Arabic:
2024-07-03@16:50:44 GMT

لبنان.. العثور على جثة مدير مدرسة داخل مدرسته

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

لبنان.. العثور على جثة مدير مدرسة داخل مدرسته

أفادت وسائل إعلام لبنانية بالعثور على جثة مدير مدرسة في مدرسته بمدينة صيدا، مرجحة أن تكون الوفاة ناجمة عن تعرضه للقتل.

وقال رئيس بلدية سبلين الواقعة شمالي صيدا، محمد خالد قوبر إن المعلومات حول ما إذا كانت جريمة أو وفاة طبيعية لم تحسم بعد، وقد وصلت الأدلة الجنائية إلى المكان والطبيب الشرعي ولم تعلن بعد عن نتيجة الفحص وبالتالي لم يصدر التقرير بعد بانتظار انتهاء الأدلة الجنائية من عملها.



وذكر موقع "ليبانون ديبايت" أن القتيل هو مؤسس المدرسة وفي العقد الخامس من العمر وهو فلسطيني الجنسية وكان متزوجا من سيدة لبنانية من بلدة شحيم وليس لديه أولاد ويعيش وحيدا داخل المدرسة.

وأوضح رئيس البلدية أنه ليس لدى المدير عداوات بل هو انسان جيد في التعاطي مع الجميع من تلامذة وأساتذة وحتى مع محيطه ومعروف أنه إنسان جيد وليس لديه انتماءات سياسية ولا يتعاطى بشؤون غيره.

ولفت إلى أن الأساتذة والموظفين عند دخولهم صباحاً إلى المدرسة عثروا على ناصر جثة في مكتبه، مستبعدا أن تكون هناك جريمة وراء الوفاة لأنه على ما يبدو قد وقع على وجهه وسالت منه بعض الدماء، إلا أنه لم يحسم الأمر بانتظار تقرير الأدلة الجنائية.

المصدر:  "ليبانون ديبايت"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان جرائم شرطة

إقرأ أيضاً:

شعبة المحاجر: «الشيوخ» يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام

قال محمد عارف رئيس الجمعية المصرية لصناعة الرخام والجرانيت ورئيس شعبة المحاجر والرخام بغرفة القاهرة التجارية، إن مجلس الشيوخ وافق على الاقتراح المقدم من النائب الدكتور عيسى الشريف عضو مجلس الشيوخ بإنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت بمنطقة الرخام والجرانيت العالمية بشق الثعبان بطره - القاهرة.

النهوض بصناعة الرخام والجرانيت

وأكد عارف في تصريحات صحفية له اليوم، أن إنشاء المدرسة يهدف إلى تعليم وتدريب الطلاب لتنمية العنصر البشرى على كيفية النهوض بصناعة الرخام والجرانيت، مشيرا إلى أن مجلس إدارة الجمعية المصرية الأفريقية لصناعة الرخام والجرانيت سيتولى تجهيز المدرسة والبناء، وتتولى محافظة القاهرة تخصيص الأرض وتتولى وزارة التعليم الفني والجمعية بوضع المناهج بالتعاون مع الخبرة التركية والإيطالية.

أكد أن لجنة التعليم والبحث العلمي ولجنة الإسكان والإدارة المحلية وقعت بروتوكول بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني والمستثمر لوضع المناهج التي سيتم تدريسها للطلاب والتنسيق مع وزارة التعليم وزاره التنمية المحلية لإيجاد المكان المناسب وسرعة تخصيص قطعة أرض قريبة لمنطقة شق الثعبان لإنشاء المدرسة التكنولوجية التطبيقية لصناعة الرخام والجرانيت.

وأشار محمد عارف إلى أن مصانع الرخام والجرانيت ستتولى تعيين خريجي المدرسة بالإضافة إلى وجود فرص للمتميزين في استكمال تعليمهم الجامعي، مشيرا الى أنه بدء التنفيذ الفعلي لقرار مجلس الشيوخ بلقاء مشترك مع الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني لتنفيذ البروتوكول وإنشاء المدرسة. يذكر أن قيمة صادرات مصر من الرخام والجرانيت ارتفعت بنسبة 44% خلال 2023 لتبلغ 542 مليون دولار، في مقابل 376 مليون دولار خلال 2022.

ارتفاع حجم الكميات المصدرة من الرخام والجرانيت المصري 

كما ارتفعت حجم الكميات المصدرة من الرخام والجرانيت المصري خلال العام الماضي بنسبة 14.8% لتبلغ 2.28 مليون طن في مقابل 1.985 مليون طن، وقامت مصر بتصدير رخام وجرانيت لنحو 127 دولة خلال 2023، حيث استحوذت 5 دول على 69.3% من إجمالي صادرات مصر من الرخام والجرانيت بقيمة 375.562 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • منتسبون في شرطة أبوظبي يحصلون على اعتماد دولي في مجال التحقيق بالحرائق
  • البطريرك الراعي أثنى امام وفد مدرسة مارمارون - بيت الدين على دورهم التربوي
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • شعبة المحاجر: «الشيوخ» يوافق على إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام
  • إنشاء مدرسة تكنولوجية لصناعة الرخام والجرانيت
  • طريقة التقديم في مدرسة لـ«صناعة الطائرات».. وشروط الالتحاق
  • انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بمول تجاري بالشيخ زايد
  • كاسبرسكي تطرح دورة تدريبية متخصصة بالأدلة الجنائية الرقمية
  • ابنى مدرسة.. تمجد اسمك
  • إقفال مدرسة العائلة المقدّسة في عبرين... ما السبب؟