أقامت ربة منزل دعوي خلع امام محكمة الأسرة بالجيزة تطلب فيها الحكم بتطليقها خلعًا بسبب «سوء معاملة زوجها لها ولخالتها» وأن الخلافات بينهما وصلت إلى مرحلة يستحيل معها إستكمال حياتهما الزوجية.

أخبار متعلقة

بتحب راجل تاني.. زوج أمام محكمة الأسرة: «مراتي 55 سنة وعايزة تتجوز واحد غني» (تفاصيل)

محكمة الأسرة تلزم ربة منزل برد منقولات الزوجية لزوجها

زوج أمام محكمة الأسرة: «مراتي أكبر مني بـ8 سنين وعاوزاني أسافر علشان الفلوس»

وقالت الزوجة العشرينية أمام محكمة الأسرة أنها طلب من زوجها الطلاق حتي بعد عرضها عليه التنازل عن كافة حقوقها المادية والقانونية إلا انه رفض وتركها 6 أشهر تقيم لدي أسرتها دون أن يسأل عنها ولا عن طفلهما الوحيد، وهو ما إضطرها للجوء إلى المحكمة وإقامة دعواها.

روت الزوجة أمام خبراء مكتب تسوية النزاعات بمحكمة الأسرة تفاصيل دعواها وقالت: زوجي يعمل مدرس بإحدي المدارس الخاصة، ميسور الحال يتحصل على دخل كبير من راتبه والدروس الخصوصية التي يعطيها لعشرات الطلاب يومياً.

وأضافت الزوجة: تزوجت قبل 3 سنوات ووافقت على الزواج رغم إنه يكبرني بحوالي 12 سنة لكنه كان العريس المناسب الذي يمكنه أن «يعيشني حياة كريمة ويلبي كل إحتياجاتي وطلبات بيته».

ولكني بعد الزواج إكتشفت إنه سبق وأن تقدم لخطبة خالتي الصغري وقت أن كنت طفلة في المرحلة الإعدادية ولكني لم أكن أعرف هذا الأمر من قبل، ولم يتحدث معهي فيه أي شخص ولا حتي من أسرتي.- هكذا قالت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة-.

وبعدما علم زوجي أنني إكتشفت هذا الأمر تغيرت معاملته معي للنقيض، بل وطلب مني أن أمنع خالتي نهائيا من دخول بيتي, وفي كل مرة كان يلتقيها بالصدفة يتعمة إهانتي امامها وأحياناً أخرى يتعمد إهانتها هي نفسها.

وأكدت الزوجة أنها واجهته برفضها طريقة معاملته وأنه كان يجب عليه أن يخبرها هذا الأمر قبل زواجهما، ولكنه تشاجر معها وقال لها «كان الأولي أهلك هم اللي يقولولك مش أنا». وعندما إزدادت الخلافات وأصبحت معاملته لها تزداد سوءا والمشادات تنشب على أتفه الأسباب طلبت الزوجة الطلاق, ولكنه رفض وأصر على رفضه, وهو ما دفعها لإقامة دعوي بطلب الخلع.

محكمة الأسرة دعوي خلع أمام محكمة الأسرة خلع دعوي خلع مكتب تسوية النزاعات بمحكمة الأسرة مكتب تسوية النزاعات بمحكمة الأسرة بالجيزة حوادث وقضايا المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين محكمة الأسرة محكمة الأسرة محكمة الأسرة محكمة الأسرة محكمة الأسرة خلع زي النهاردة أمام محکمة الأسرة

إقرأ أيضاً:

بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟

جيهان أنور.. أثارت الفنانة جيهان أنور جدلا واسعا، وذلك بعد ارتدائها الحجاب، حيث توقع الجمهور اعتزالها الفن.

جيهان أنور تنفي خبر اعتزالها الفن

أعلنت الفنانة جيهان أنور، ارتدائها الحجاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة «روحت فرح الغالية فاطمة.. والكل سألني عن اللوك ده.. و أنا كأي فنانة خايفة يتقال إنها اتحجبت عشان الشغل وكده، وكنت برد رد مايع مفيهوش إجزام إنى اتحجبت وده ميمنعش إنى لسة بمثل لو اتعرض عليا شغل ونفسي أحقق اللي لحد دلوقتي ما حققتوش».

وتداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية خبر ارتداء جيهان أنور الحجاب واعتزالها الفن، لترد عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «بس ما بطلتش تمثيل، مش عرفة أعبر الكومنتات قد إيه أسعدتنى».

حفل زفاف جيهان أنور آخر أعمال الفنانة جيهان أنور

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جيهان أنور، كان فيلم عسل أسود الذي عرض في سنة 2010، ودارت أحداثه حول، الشاب مصري الذي ترك مصر وهاجر إلى دولة أمريكا مع والديه، وهو في العاشرة من عمره، وبعد عشرين سنة فقط يعود لبلده ولديه رغبة في الاستقرار بها بعد وفاة والديه ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل الجواز السفر الأمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة جميلة إلى أن يتعرض لحادث يفقد فيه هذا الجواز ويدخل في مواقف أخرى».

اقرأ أيضاًبعد إعلانها ارتداء الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟

جيهان الشماشرجي تنضم لفريق فيلم «أحمد وأحمد» بطولة السقا وفهمي

مسلسل جودر الحلقة 9.. ياسر جلال يستعد للزواج من جيهان الشماشرجي «فيديو»

مقالات مشابهة

  • تهم ثقيلة وتصريحات مثيرة لمارين لوبان أمام محكمة الجنايات بباريس
  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • بعد ارتدائها الحجاب.. هل اعتزلت جيهان أنور التمثيل؟
  • وزير العدل: محكمة الأسرة تعزز التلاحم الأسري في الإمارات
  • وزير العدل يزور محكمة الأسرة في الشارقة
  • منفذ محاولة اغتيال ترامب الثانية يمثل أمام محكمة
  • ماذا قالت زوجة مؤمن زكريا بعد أزمة "سحر المقابر"؟
  • زوجة مؤمن زكريا تصل النيابة بسبب أعمال سحر لزوجها
  • شاهد| أول تعليق من زوجة مؤمن زكريا علي واقعة السحر