استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا حول ملخص أحداث الحلقات الثالثة من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية.

مسلسل الحشاشين

وأفاد التقرير: «الحلقات الثالثة من المسلسلات التاريخية والأكشن والدراما الشعبية شهدت أحداثا مشوقة، البداية مع مسلسل الحشاشين الحلقة الثالثة التي شهدت طرد حسن الصباح من مصر على إيد الوزير بدر الدين الجمالي بعد ما أصر الأخير على رحيله وخيره بين قطع رأسه أو نفيه بشرط إرسال رسائل لأتباعه خارج مصر بأنه  الحق مع المستعلي ولي العهد وليس نزار».

مسلسل بيت الرفاعي

أما الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الرفاعي فقد شهدت تواجد ياسين مع بنته في الإسكندرية وهم نائمان في مركب صغير أمام البحر، وتظهر جمالات أو رحاب الجمل في المستشفى لزيارة أخيها يحيى وتقول له إن فاروق حبسه حتى يعرف مكان ياسين، الذي ذهب لمحل جواهرجي لبيع سلسلة ذهب بنصف سعرها لعدم وجود فاتورة لها.

مسلسل صيد العقارب

وأضاف التقرير، أن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة الثالثة بطولة غادة عبدالرازق، شهدت تصرفات غريبة من سامح بعد اكتشافه خيانة والدته التي تجسدها سيمون لشخص غير والده، لكنه لم يتحدث معها في أي شيء؟

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحشاشين بيت الرفاعي صيد العقارب سيمون غادة عبدالرازق

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الثالثة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد شادي فايز حماد أبو العراج.

ولد في مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة يوم العاشر من مايو لعام 1988م. درس الثانوية العامة في مدرسة هارون الرشيد الثانوية. بدأ حياته الرياضية في الساحات الشعبية، والمساجد، والمدارس، والبطولات الرمضانية. لعب في صفوف نادي خدمات خانيونس كحارس مرمى في الدرجة الأولى، والممتازة لأكثر من 15 عاماً. انتقل على سبيل الإعارة لنادي نماء في الدرجة الأولى. لعب في صفوف نادي الصداقة بالدرجة الممتازة. انتقل لصفوف نادي شباب خانيونس عام 2021م. انضم لصفوف المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم الشاطئية بقيادة المدرب سامي سالم. استشهد يوم السبت 13 يوليو 2024م في مجزرة المواصي بمدينة خانيونس، بعدما كان يسعف الجرحى ليستهدف المكان بصاروخ آخر، وراح ضحية المجزرة في حينه 93 شهيدًا.

مقالات مشابهة

  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثالثة (شادي أبو العراج)
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • 3 مسلسلات من الأوف سيزون تطرق الأبواب على محبيها (تقرير)
  • أبرزهم «حمزة وتقابل حبيب».. مسلسلات رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد سامي يشوق الجمهور لـ «أش أش» (صورة)
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي