كأس الملك سلمان للأندية تصدرت محركات البحث جوجل استعدادًا من الجماهير لاستقبال موسم كأس العرب للأندية والتي جاءت تحت مسمى «كأس الملك سلمان للأندية 2023»، حيث يترقب الجمهور في الوطن العربي بدأ موسم كأس الملك سلمان للأندية.

أخبار متعلقة

وزير الرياضة يشهد المؤتمر الصحفي للإعلان عن مشروع اكتشاف المواهب الرياضية المصرية

تقارير.

. المغربي شادي رياض ينضم إلى ريال بيتيس

بمشاركة 150 فتاة.. الشباب والرياضة تدشن «وقاية تحيا مصر» للتوعية بسرطان الثدي

كأس الملك سلمان للاندية 2023

كأس الملك سلمان للأندية.. تعرف على القنوات الناقلة والفرق المشاركة

من المقرر أن يقام كأس الملك سلمان 2023 في المملكة العربية السعودية، وذلك السبب الرئيسي وراء تسميته بـ كأس الملك سلمان، ووفقًا لما تم الاستعداد له من المفترض أن يكون الاحتفال هذا العام استثنائيًا، بعد العودة مرة أخرى، حي توقفت بسبب جائحة كورونا.

وحاز نادي الوداد المغربي على لقب كأس العرب للأندية في 2019، ومن ثم توقف خلال الفترة السابقة ليعود من جديد 2023.

كم فريق مشارك في كأس الملك سلمان للاندية 2023؟

كأس الملك سلمان للأندية.. تعرف على القنوات الناقلة والفرق المشاركة

أكد الاتحاد العربي لكرة القدم، بأن عدد المشاركين في كأس الملك سلمان 2023 يصل لـ 37 فريقًا، من مختلف الأندية العربية، وتابعت الأندية المشاركة هي الزمالك، الوداد المغربي، الرجاء، الترجي، السد، الشرطة العراقي، الاتحاد والنصر والهلال.

القنوات الناقلة لكأس الملك سلمان للأندية

من المقرر أن تذاع مباريات كأس الملك سلمان للأندية على بعض القنوات ومنها، قنوات أبوظبي الرياضية، قناة الكأس، قناة دبي الرياضية، وقنوات SSC.

كأس الملك سلمان للأندية 2023 كأس الملك سلمان للأنديه مباريات كأس الملك سلمان للأندية كأس العرب للأندية 2023 قرعة كأس الملك سلمان للأندية 2023 مجموعات كأس الملك سلمان للأندية 2023 كأس الملك سلمان للأندية العربية مجموعات كأس الملك سلمان للأندية نتائج قرعة كأس الملك سلمان للأندية متى مباريات كأس الملك سلمان للأندية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين كأس الملك سلمان للأندية 2023 مباريات كأس الملك سلمان للأندية كأس الملك سلمان للأندية العربية زي النهاردة کأس الملک سلمان للأندیة 2023 القنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر سبتمبر 2024م، من انتزاع 1.384 لغمًا في مختلف مناطق اليمن، منها لغمان مضادان للأفراد، و6 ألغام مضادة للدبابات، و1.375 ذخيرة غير منفجرة، وعبوة ناسفة واحدة.
وتمكن فريق “مسام” من نزع 1.292 ذخيرة غير منفجرة في مديرية الكرب بمحافظة الضالع، ونزع 6 ذخائر غير منفجرة بمديرية حيس في محافظة الحديدة، وفي محافظة لحج تمكن الفريق من نزع 5 ذخائر غير منفجرة وعبوة ناسفة واحدة بمديرية الوهط، و3 ألغام مضادة للدبابات و37 ذخيرة غير منفجرة في مديرية المضاربة، وفي محافظة شبوة تمكن فريق” مسام” من نزع لغم واحد مضاد للأفراد في مديرية العين، ولغم واحد مضاد للدبابات بمديرية عسيلان، ولغم واحد مضاد للأفراد بمديرية بيحان.
وفي محافظة تعز نزع الفريق 17 ذخيرة غير منفجرة، ولغمين مضادين للدبابات بمديرية ذباب، ونزع 3 ذخائر غير منفجرة بمديرية المخاء، و 15 ذخيرة غير منفجرة بمديرية القاهرة.
وبذلك يرتفع عدد الألغام التي نزعت خلال شهر سبتمبر إلى 5.962 لغمًا، ليصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع “مسام” حتى الآن إلى 463 ألفًا و673 لغمًا زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن

مقالات مشابهة

  • مكة.. مستشفى الملك فيصل ينقذ عشرينية من مرض نادر بنجاح
  • القنوات الناقلة ومواعيد مباريات دوري ابطال اوروبا و دوري ابطال اسيا 2 لهذا اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.384 لغمًا عبر مشروع “مسام
  • الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات دور الـ 16 في كأس الملك ومواعيدها
  • الإعلان عن موعد مباريات دور الـ 16 من كأس الملك
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • المغربي عبد اللطيف بنعزي يترشح لرئاسة الإتحاد الدولي للريكبي