كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي يتجه  لوداع 5 لاعبين  بنهاية الموسم الكروي الحالي 2023-2024، وذلك بناءً على قرارات المدير الفني للفريق مارسيل كولر، الذي يسعى لإفساح المجال لضم صفقات جديدة وإجراء تغييرات في قائمة المارد الأحمر استعدادًا للمنافسات القادمة، وعلى رأسها كأس العالم للأندية 2025 بنظامه الجديد بمشاركة 32 فريقًا.

وتشمل قائمة الراحلين:

أليو ديانج: لاعب وسط، يرغب الأهلي في بيعه للاستفادة منه مالياً، بينما يبحث اللاعب عن تجربة جديدة.محمود متولي: لاعب وسط، يعاني من إصابات متكررة أبعدته عن المشاركة هذا الموسم.محمد الضاوي كريستو: لاعب وسط، يعاني من إصابات متكررة أبعدته عن المشاركة هذا الموسم.أحمد عبد القادر: لاعب وسط، خرج من حسابات كولر.أنتوني موديست: مهاجم، سينتهي عقده بنهاية الموسم، ولا يقدم المستوى المطلوب.علي معلول: لنهاية تعاقده مع مع النادي الأهلي.

وأشارت التقارير، إلي أن المدرب السويسري مارسيل كولر أعطي الضوء الأخضر لرحيل السداسي مع محاولة منح الفرصة لـ اللاعبين الجدد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدرب السويسري مارسيل كولر أنتوني موديست اليو ديانج محمد الضاوي كريستو مارسيل كولر لاعب وسط

إقرأ أيضاً:

مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي في يوم ٩ سبتمبر عام ٢٠٢٢ تعيين السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريز.

كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي

ومنذ ذلك الوقت وبدأت قصة عشق بين جماهير الأهلي والسويسري كولر والذي أطلق عليه لقب "جدو كولر" وهو اللقب المحبب لجماهير القلعة الحمراء لمدربهم والذي يشبهونه بالمدرب الأسطوري للنادي البرتغالي مانويل جوزيه.

خاض الأهلى تحت قيادة "كولر" 105 مباريات فاز فى 73 لقاءً، وتعادل فى 22 مباراة، وتلقى 10 هزائم، وسجل لاعبوه 197 هدفًا وتلقت شباكه 69، وخرج بشباك نظيفة فى 61 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة (5-1)، بينما أكبر خسارة كانت ماميلودي صنداونز (5-2).

عاجل.. مفاجآت في تشكيل الأهلي الرسمي ضد فاركو بالدوري المصري عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

راهنت جماهير الأهلي على المدرب السويسري منذ قدومه لنادي القرن الإفريقي وبالفعل كسب كولر الرهان حيث توج مع الفريق  بسبع بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتين"، ودورى أبطال إفريقيا "مرتين"، والدورى الممتاز "مرة" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويحظى الثعلب السويسري بدعم كبير من جماهير الأهلي ومجلس إدارته خاصة بعد حصده للعديد من الألقاب مع أصحاب الرداء الأحمر والتي كان نتاجها  تمديد تعاقده مع الفريق والذي كان ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليستمر حتي نهاية موسم 2026.

وقبل المسيرة التدريبية الناجحة والتتويج بالألقاب مع المارد الأحمر توج كولر بأربعة ألقاب فقط خلال مسيرته والتي تحولت كثيرًا منذ تدريبه لنادي الأهلي.

كما لم يحقق كولر أي بطولات مع منتخب النمسا، لكنه صنف كصانع نهضة هذا المنتخب وذلك بعدما قاده للتأهل إلى كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 للمرة الثانية في تاريخه واحتلاله المركز العاشر فى تصنيف الفيفا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يوقع عقوبة مالية كبيرة على "كهربا"
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • 6 لاعبين خارج قائمة الاتحاد.. وهوساوي يطلب الرحيل
  • مباراة التشيك وتركيا.. أكبر عدد بطاقات في تاريخ "اليورو"
  • موقف رضا سليم من الرحيل عن الأهلي في نهاية الموسم.. كولر يحسمها
  • أوليمبياد باريس 2024.. تعرف على قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي