صدى البلد:
2024-07-07@00:51:27 GMT

مواعيد عرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

تعرض اليوم، الخميس، الحلقة الخامسة من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” عبر قناة mbc مصر في تمام الساعة الثانية عشرة صباحًا. 

كما تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” في تمام السابعة الواحدة ظهرًا على قناة mbc مصر 2، والإعادة في الثامنة والنصف مساءً على ذات القناة. 

انتصار: النجاح الكبير لـ«أعلى نسبة مشاهدة» فاجأني.

. وقضية العمل سر حماسي.. وظهوري بدون مكياج قرار جرىء اتخذته من سنوات أعلي نسبة مشاهدة الحلقة 5 .. حريق متعمد في غرفة سلمي أبو ضيف

وتدور أحداث العمل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

 

مُسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلى أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

منى عبد الغني: الحجاب ليس عائقا واعتمدت على الكحل في قلع الحجر مواعيد عرض الحلقة الرابعة من مسلسل محارب أحداث الحلقة الخامسة 

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” عدا  من الأحداث الهامة، ومنها قيام زوج آمال “فرح يوسف” بضربها وتطليقها، بعد أن علم أنها قامت بيبع مصوغاتها حتى تساند اهلها في أزمتهم المالية، إلا أنه عاد وقام بردها مرة أخرى. 

فيما أبلغ أحد الأشخاص عائلة حمدية ان شقيقها بندق “أحمد فهيم” قام بالانتحار من أعلى أحد الكباري، وقامت البلوجر الشهيرة “إلهام صفي الدين” برمي زجاجات من النار على غرفة شيماء، لتشتعل النيران فيها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل أعلى نسبة مشاهدة ليلي احمد زاهر قناة mbc أعلى نسبة مشاهدة احمد زاهر إسلام إبراهيم سلمى ابو ضيف أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الخامسة من مسلسل

إقرأ أيضاً:

برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته

برنامج بيت السعد .. بعد عرض الحلقات الأولي من برنامج بيت السعد تقديم الفنان أحمد سعد، وشقيقه عمرو، تصدرت الحلقة تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما استضاف النجم أحمد حلمي في الحلقة الأولى من البرنامج.

برنامج بيت السعد

حقق البرنامج الذى يقدمه النجمين عمرو وأحمد سعد، شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من البرنامج التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء على شاشة MBC 1.

أحمد حلمي من برنامج بيت السعدمواعيد عرض برنامج بيت السعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو وأحمد سعد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، وتعرض في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، والإعادة في التاسعة مساء يوم السبت، على قناة إم بى سى مصر، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

ومن المقرر إعادة عرض الحلقة الأولى يوم السبت المقبل فى عرض أول على شاشة MBC مصر فى تمام الساعة 9:00 م بتوقيت القاهرة.

برنامج بيت السعدضيوف الحلقة الثانية من برنامج بيت السعد

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة « MBC » برومو الحلقة على حسابهم الخاص بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «حلقة جامدة جدًا الأربعاء المقبل مع عمرو وأحمد سعد من بيت السعد، وضيفتهم المميزة إليسا 11 مساءً بتوقيت السعودية».

حيث يستضيف برنامج «بيت السعد»، في حلقته الثانية الفنانة اللبنانية إليسا.

تفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

اقرأ أيضاً«اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

مقالات مشابهة

  • أمير هشام: رفعت توفي بعد مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أخصائي تغذية: 8 فوائد صحية في صفار البيض
  • الصادرات التركية إلى أوكرانيا تسجل أعلى نسبة منذ 2022
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • بيت السعد يتصدر الترند في حلقته الأولى مع أحمد حلمي
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • التربية توضح حقيقة تحديد مواعيد الامتحانات النهائية للدور الثاني