حقق المسلسل الجزائري "البراني" نسبة مشاهدات عالية على قناة الشروق ومنصة "يوتيوب"، وتصدر "الترند" على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اليوم الأول لعرضه.

وجذب المسلسل المشاهدين منذ عرض الحلقة الأولى التي سجلت نسبة مشاهدات عالية، سواء أثناء عرضها على قناة الشروق الجزائرية أو على "يوتيوب".

#البراني من اول حلقة راه عاجبني ????????
اصلا مصطفى لعريبي و خالد بن عيسى في مسلسل واحد ، لازم ينجح pic.

twitter.com/UzBUrfXxrE

— ⵙⴰⵔⴰⵎⴰⵙⵉⵏⵉⵙⴰ (@saradzq16) March 11, 2024

ويحتل المسلسل المركز الأول في البلاد في فئة الأعمال الدرامية، حيث سجلت الحلقة الأولى نحو 3.8 مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وتجاوزت مشاهدات الحلقات الثلاث الأولى للمسلسل الـ 7 ملايين على "قناة الشروق" على منصة "يوتيوب" حتى الآن.

مسلسل الجزائري #البراني حلقة الاولى سريعة وتيرة مختصرة للكثير من خطوط مبني عليها المسلسل
شخصيات ولا غلطة اداء عالي جدا ، اخراج هوليوودي على طريقة سينمائية في الشاشة صغيرة ...
فعلا يحي مزاحم وسيناريست نقلوا الدراما الجزائرية عبر الدامة السنة الماضية والبراني الان لمستوى عالي جدا pic.twitter.com/c8RDwSBF6l

— Hope l غيث (@One1121603No) March 13, 2024

ويقدم المسلسل دراما عائلية تدور حول ثلاثة أخوة اتبعوا مسارات مختلفة في الحياة، مركزا على موضوع الحوار في العائلة الجزائرية والعلاقات المعقدة بين الأخوة والجريمة المنظمة والفساد والمخدرات.

ويشار إلى أن أحداث المسلسل مقتبسة من قصة "السجين" التي كتبها مزاحم يحي في سنة 2016، وفيها جانب من أحداث واقعية.

ويأتي المسلسل في 21 حلقة، وهو من تأليف وإخراج مزاحم يحي، وتم تصويره في الجزائر العاصمة وضواحيها، ويضم نخبة من نجوم الدراما الجزائرية، منهم بهية راشدي، مصطفى لعريبي، خالد بن عيسى، مينة لشطر، عايدة عبابسة، ياسمين عماري، وأحمد مداح.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: شهر رمضان فنانون مسلسلات رمضان مشاهير ممثلون يوتيوب Youtube

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • رغم فرض السلطات الجزائرية للتأشيرة..المغرب يسلم الجزائر جثة توأم حاول الهجرة من الفنيدق
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • نيقولا معوض عن لبنان.. "أُصلي من أجل بلدي ومن أجل أهلي"
  • القط طمران يتصدر الترند ومطالبات بتدخل الجهات المعنية لحماية الحيوانات الأليفة
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
  • سبب اعتذار عبدالمنعم عمايري عن مسلسل "إيزيل"
  • المغرب يتجاهل استفزازات الجزائر.. لن يفرض التأشيرة لإتاحة الفرصة للجماهير الجزائرية باكتشاف المملكة في كأس أفريقيا 2025