آخر تحديث: 14 مارس 2024 - 12:22 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلن خمسة من القياديين في تحالفيّ “السيادة والعزم”، مساء امس الأربعاء، انسحابهم من التحالفين وتشكيل كتلة “الصدارة” النيابية، عازين انسحابهم إلى السعي لضمان التوازن الوطني وعودة النازحين لمناطقهم.وقال المنسحبون وهم النائبان عن “السيادة” محمود المشهداني، وطلال الزوبعي، والنائبان عن “العزم” خالد العبيدي، ومحمد نوري عبدربه، والسياسي فارس الفارس من تحالف الانبار الموحد، في بيان  “انطلاقاً من حرصنا على تلبية احتياجات أهلنا وجماهيرنا لتحقيق تمثيل فعلي وشراكة صحيحة في صنع القرار السياسي، نعلن عن تشكيل كتلة (الصدارة) السياسية البرلمانية الجديدة”.

وأضافوا أن “قرار تشكيل هذه الكتلة جاء كضرورة وطنية ترتكز على مبادئ الشفافية والوضوح والصدق والثقة المتبادلة والحوار والتعاون والقرار المشترك فيما بين أعضاء الكتلة ومع الآخرين”.

المصدر: شبكة اخبار العراق

إقرأ أيضاً:

ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد

من المتوقع أن يظهر ويل ريف، نجل نجم فيلم “سوبرمان” كريستوفر ريف، الراحل، في فيلم جديد للبطل الخيالي، من إخراج جيمس جان.

ويلعب ديفيد كورينسويت، 30 عامًا، دور سوبرمان في فيلم DC Studios القادم، والمقرر عرضه في دور العرض في يوليو 2025، وفق “نيويورك بوست”.

ويضم فريق العمل أيضًا راشيل بروسناهان بدور لويس لين، ونيكولاس هولت بدور ليكس لوثر، وناثان فيليون بدور الفانوس الأخضر، وأنتوني كاريجان بدور ميتامورفو، وإيدي جاثيجي بدور مستر تيريفيك، وإيزابيلا ميرسيد بدور هوك جيرل.
وكريستوفر ريف، الذي توفي عام 2004 عن عمر يناهز 52 عامًا، لعب دور كلارك كينت سوبرمان لأول مرة في فيلم ريتشارد دونر عام 1978.

استمر في لعب دور البطولة في الأجزاء الثلاثة التالية من الفيلم: “سوبرمان 2″ في الثمانينيات، و”سوبرمان 3″ في عام 1983، و”سوبرمان 4: السعي من أجل السلام” في عام 1987.

 

وأصيب الممثل بالشلل من الرقبة إلى أسفل في عام 1995 بعد أن سقط من فوق حصان أثناء مسابقة للفروسية، أمضى بقية حياته على كرسي متحرك واستخدم جهاز التنفس الصناعي لمساعدته على التنفس.

 

ونجل بطل “سوبرمان” الراحل، ويل ريف، هو صحفي ومراسل لشبكة ABC News، وهو أيضًا عضو مجلس إدارة مؤسسة كريستوفر ودانا ريف، وهي منظمة مكرسة لعلاج إصابات الحبل الشوكي من خلال تطوير الأبحاث.

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد تراجع الكتلة الحارة
  • مصر ماذا تريد!!
  • دبي .. لا بديل عن الصدارة
  • ترتيب هدافي الأهلي عبر التاريخ.. الخطيب في الصدارة
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟
  • ابن كريستوفر ريف يظهر في فيلم “سوبرمان” الجديد
  • المستشار “صالح” يؤكد على ضرورة تشكيل حكومة موحدة تشرف على الانتخابات
  • هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • بزشكيان أم جليلي؟ هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • نائب: السيادة العراقية لا تتجزأ والجميع مسؤول عنها