بوابة الوفد:
2024-07-07@02:12:02 GMT

تحسن ملحوظ في الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

شهدت الساعات الأخيرة تحسنًا ملحوظًا في الوضع الصحي الخاص بلاعب فريق مودرن فيوتشر أحمد رفعت ، بعد فترة عصيبة قضاها أول أمس توقفت خلالها عضلة القلب لفترة زمنية قبل أن يتلقة الصدمات الكهربائية وإجراءات الإنعاش الطبي اللازمة.
 

مدرب سيدات يد الأهلي : الاستقرار الإداري سر التتويج بالدوري


وأكد مصدر مقرب من اللاعب ، أن رفع بدأ في استرداد وعيه بشكل جزئي ، لكن وظائف الكلى بها بعض الخلل حتى الآن ، في الوقت الذي انتظم فيه ضغط الدم ، وارتفعت كفاءة عضلة القلب بشكل نسبي.


وكان أحمد رفعت سقط بشكل مفاجئ على أرضية ملعب الإسكندرية وتحديدًا في الدقيقة 88 من اللقاء وذلك دون تدخل من أي لاعب، ليتم نقله مباشرة إلى المستشفى.

وتعادل مودرن فيوتشر سلبيا مع الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين الماضي ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من منافسات دوري نايل. 
ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، فيما يأتي مودرن فيوتشر في المركز الحادى عشر برصيد 17 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عضلة القلب فيوتشر أحمد رفعت الإنعاش الطبي الدوري المصري الممتاز الاتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن نادي مودرن فيوتشر المصري، السبت، وفاة لاعب الفريق الأول بالنادي ومنتخب مصر، أحمد رفعت إثر تدهور حاد في حالته الصحية، بعد تعرض لوعكة منذ مارس/أذار الماضي.

وقال نادي مودرن فيوتشر في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر، إثر تدهور حاد في حالته الصحية".

وأضاف النادي في بيانه: "تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس/أذار 2024".

وختم نادي مودرن فيوتشر بيانه قائلا: "بقلوب يعتصرها الحزن، لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون".

وكان أحمد رفعت قد سقط على أرض الملعب مغشياً عليه، خلال مواجهة الفريق لنظيره الاتحاد السكندي في مارس الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز.

وحينها سارع الجهاز الطبي لمعالجة اللاعب وسط حالة هلع في المستطيل الأخضر، قبل أن تدخل عربة الإسعاف ليتم نقله لإحدى المستشفيات.

في وقت سابق، قال نادي مودرن فيوتشر إن لاعبه أحمد رفعت قد عانى من توقف عضلة القلب لقرابة ساعة، مُشيراً إلى أن حالته الصحية غير مستقرة.

ومن جانبه، قال الاتحاد المصري لكرة القدم في منشور عبر حسابه على منصة "إكس"، تويتر سابقا: "ينعي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام، والمدير التنفيذي والعاملون، أحمد رفعت لاعب المنتخب الوطني ونادي مودرن سبورت، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

كما نعى النادي الأهلي المصري ورئيسه محمود الخطيب ومجلس إدارته "الكابتن أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب".

ومن جانبه، نعى نادي الزمالك ومجلس إدارته في منشور عبر حسابه الرسمي على "إكس"، وفاة لاعبه السابق أحمد رفعت.

مقالات مشابهة

  • طبيب اللاعب أحمد رفعت يكشف تفاصيل حالته الصحية قبل وفاته
  • آخر ظهور للاعب المصري أحمد رفعت قبل وفاته.. فيديو
  • موعد عزاء أحمد رفعت
  • الساعات الأخيره للاعب أحمد رفعت قبل وفاته
  • مصر.. وفاة اللاعب أحمد رفعت بعد إصابته بوعكة صحية في مارس.. والأهلي والزمالك ينعيانه
  • وفاة اللاعب أحمد رفعت.. أسباب توقف عضلة القلب
  • إثر مضاعفات صحية لتوقُّف قلبه قبل 4 أشهر.. وفاة أحمد رفعت لاعب “مودرن فيوتشر” ومنتخب مصر
  • سبب وفاة أحمد رفعت فقيد الكرة المصرية
  • وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر المصري
  • آخر ظهور للاعب أحمد رفعت قبل تدهور حالته الصحية