أكدت الإعلامية جومانا ماهر، أنها من أشد المعجبين بمسلسل «الحشاشين»، الجاري عرضه في الوقت الحالي ضمن مسلسلات رمضان والذي يقوم ببطولته النجم كريم عبدالعزيز، موضحة أنه حتى الآن تم عرض 3 حلقات من هذه الملحمة التاريخية «حقيقي ولا أروع.. من إخراج عظيم وأداء تمثيلي جبار من كل طاقم العمل».

وتوجهت «ماهر»، خلال تقديمها إحدى فقرات برنامج «صباح الخير يا مصر»، والمُذاع على شاشة «القناة الأولى المصرية»، بتحية شكر وتقدير لمخرج مسلسل «الحشاشين» بيتر ميمي، مُعربة عن امتنان كبير للعمل الفني الرائع والمتكامل والذي عكف طاقم وفريق العمل عامين للانتهاء من تصويره، «المشاهد اللي بنشوفها والصور اللي بتطلع.

. عمل رائع وجهد يُحترم».

وتابعت الإعلامية جومانة ماهر: «فكرة رجوع الفنان أحمد عيد بدور قوي وعودة قوية أيضاً للغاية، ورغم عودته للفن منذ عامين إلا أنه متميز للغاية في دوره بمسلسل الحشاشين ليعد الدور بمثابة العودة الفنية الحقيقية له.. والحشاشين من أحلى المسلسلات».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحشاشين مسلسلات رمضان كريم عبدالعزيز مسلسل الحشاشين بيتر ميمي

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها

وجه الفنان أحمد العوضي رسالة إلى طليقته ياسمين عبدالعزيز، متمنيًا لها التوفيق في موسم دراما رمضان 2025،  بعدما أعلنت خضوها المنافسة بمسلسل جديد، قائلًا: «أتمني لها التوفيق، وأن تكسر الدنيا كلها، من قبل منتجوز وأنا من جمهور ياسمين عبد العزيز، وأتمني أن تكون رقم (1) في المنافسة باستمرار».

أحمد العوضي ينافس بمسلسل «فهد البطل» في رمضان 2025

وينافس أحمد العوضي هذا العام بمسلسل «فهد البطل» وتحدث عنه في تصريحات تلفزيونية، قائلًا «المسلسل مختلف شعبي على صعيدي، ميكس سوف نفهم هذه التركيبة عند عرض المسلسل، قصة مختلفة وحالة مختلفة رغم أنه يتشابه في أنه شعبي».

ياسمين عبد العزيز تعود بمسلسل «وتقابل حبيب»

وتعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز للجمهور بمسلسل رومانسي، وذلك بعد غياب عن الدراما الرمضانية في العام الماضي، إذ تقدم مسلسل «وتقابل حبيب» مع الفنان كريم فهمي، وهو من إخراج محمد الخبيري وتأليف تأيف عمرو محمود ياسين، وإنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • مسرحية ملحمة كوردستان.. عمل فني متميز
  • مسرحية ملحمة كوردستان… عمل فني متميز
  • فرنجية: الضربة اللي ما بتكسرك بتقوّيك
  • الإعلامى محمد فودة يشيد بمسلسل "برغم القانون" ويؤكد: إيمان العاصى تفوقت على نفسها
  • فيديو.. مدرب سموحة الأسبق يشيد بلاعبي الأهلي ويوجه رسالة لجماهيره
  • بـ24 تخصصًا.. "تقويم التعليم" تعلن نتائج "جاهزية" لقياس أداء خريجي الجامعات
  • بـ24 تخصص.. "تقويم التعليم" تعلن نتائج "جاهزية" لقياس أداء خريجي الجامعات
  • أحمد العوضي يتمنى التوفيق لـ ياسمين عبدالعزيز في رمضان 2025: أنا من جمهورها
  • حفل كامل العدد.. نجوم الأوبرا يقدمون أروع أعمال جمال سلامة على المسرح الكبير
  • عادل عصام الدين: يظل الهلال هو الهلال اللي يخوف ولا يزال متقدم ع الاتحاد .. فيديو