صحيفة المناطق السعودية:
2024-09-29@14:21:49 GMT

أمطار خفيفة على منطقة تبوك

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

المناطق_تبوك

نبه المركز الوطني للأرصاد بمنطقة تبوك، اليوم، من أمطار خفيفة، على تيماء، تشمل تأثيراتها المصاحبة، رياح نشطة، وتدني مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.

وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله- حتى الساعة الـ 9 مساءً.

أخبار قد تهمك هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان 14 مارس 2024 - 12:14 مساءً أمطار على منطقة الباحة 13 مارس 2024 - 11:28 مساءً.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمطار أمطار الخير

إقرأ أيضاً:

تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بجانيين في منطقة تبوك

المناطق_واس

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بحق جانيين في منطقة تبوك، فيما يلي نصه:
قال الله تعالى ( وَلَا تُفْسِدُواْ فِى ٱلْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاحِهَا )، وقال تعالى ( وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ)، وقال تعالى ( وَٱللَّهُ لَا يُحِبُّ ٱلْفَسَاد )، وقال تعالى ( إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

 

أخبار قد تهمك مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك ينفذ حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية 27 سبتمبر 2024 - 6:04 مساءً القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على 4 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك 26 سبتمبر 2024 - 7:11 مساءً

 

أقدم كل من / هاني أبو القاسم محسن محمد، و / سليمان عبيد الله حميد – مصريي الجنسية – على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانيين المذكورين وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب الجريمة، وبإحالتهما إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقهما حكم يقضي بثبوت ما نسب إليهما وقتلهما تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ماتقرر شرعًا.

 

 

وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجانيين/ هاني أبو القاسم محسن محمد، و / سليمان عبيد الله حميد – مصريي الجنسية – يوم السبت 25 / 3 / 1446هـ الموافق 28 / 9 / 2024م بمنطقة تبوك.

 

 

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشد العقوبات المقررة نظامًا بحق مهربيها ومروجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
والله الهادي إلى سواء السبيل.

مقالات مشابهة

  • “صناعة الأديب المثقف ” .. أمسية ثقافية في تبوك
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم.. توقعات بسقوط أمطار خفيفة
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بجانيين في منطقة تبوك
  • رياح نشطة وأتربة مثارة على منطقة تبوك
  • حالة الجو.. أمطار خفيفة ورياح نشطة على هذه المناطق
  • طقس السبت: أمطار خفيفة مع رياح قوية
  • أمطار خفيفة وحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت
  • الأرصاد تتوقع أمطار خفيفة وحرارة معتدلة في الساعات القادمة
  • نائب أمير تبوك يرعى احتفال تعليم المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة
  • القوات الخاصة للأمن والحماية تقبض على 4 مخالفين لنظام البيئة لارتكابهم مخالفة الصيد دون ترخيص بمنطقة تبوك