مسلسل نعمة اللأفوكاتو الحلقة 3.. عرضت قناة mbc مصر، مسلسل «نعمة الأوكاتو» الحلقة 3، بطولة الفنانة مي عمر، وتضمنت الحلقة العديد من الأحداث الشيقة أهمهما أكتشاف مي عمر، خيانة أحمد زاهر لها.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3

بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل نعة الأفوكاتو بمواجهة صلاح «أحمد زاهر» ونعمة «مي عمر» بعدما شاهدته في القسم محتجز هو وفتاة، وحاول الأخير أن يتهرب من خيانته لها بأكثر من سيناريو.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ودخلت نعمة لظابط الشرطة وأخبرها أن زوجها «يلعب بديله» وخرج الثنائي سويًا وقامت نعمة بإهانة الفتاة التي كانت معه، على الجانب الآخر تقابلا زوج نعمة ووالدها واعتقد صلاح أن نعمة أخذت من ماله واشترت سيارة لوالدها، فيما اعتقد والدها أنها أخذت من مال زوجها وأعطته فأعاد لها السيارة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ذهبت نعمة إلى الكازينو الذي كان فيه زوجها صلاح، وسألت الأمن إذا كان أتى هنا ليكذب عليها الأخير فتفرح وتعد لزوجها فطار رومانسي بعدما اعتقدت أنه لا يخونها، واتجه صلاح للمحامي الخاص به والذي كانت تتدرب عنده نعمة، وسأله إذا كانت الأخيرة أخذت من ماله قبل أن يعطيه له فهاجمه المحامي ليقرر صلاح أن يلغي التوكيل فيطلب المحامي من سارة «أروى جودة» أن تلغيه له.

واتصل خالد المحامي بنعمة وطلب منها أن تأتي له فورًا وعندما وصلت إليه أخبرها أن زوجها صلاح فاز بقضية الوقف لتنتهي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3 بصدمة مي عمر.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.

مسلسل نعمة الأفوكاتومواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويتم عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، عبر شاشة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية.

ويعاد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC مصر 2 في تمام 1:00 صباحًا، و12:00 ظهرًا بتوقيت مصر.

اقرأ أيضاًدراما رمضان 2024.. مواعيد عرض مسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 4

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأولى.. مي عمر تربع 10 مليون جنيه من قضية واحدة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3.. مي عمر تكتشف خيانة أحمد زاهر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رمضان 2024 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 3 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة الثالثة مسلسلات رمضان نعمة الأفوكاتو الحلقة 3 نعمة الافوكاتو الحلقة الثالثة مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة 3 أحمد زاهر عرض مسلسل

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • مي عمر تثير غضب جمهورها بهذا التصرف
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز
  • بعد تصاعد أحداثه.. تعرف على عدد حلقات مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها