بوابة الفجر:
2024-09-29@07:49:47 GMT

الأهلي يستعد للإعلان عن تجديد عقد محمد هاني

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

يستعد أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، للإعلان عن تجديد عقد محمد هاني لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة.


وينتهي تعاقد اللاعب مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري، حيث كان يحق له التوقيع لأي فريق يرغب في الحصول على خدماته، بداية من يناير الماضي.

كواليس جلسة كولر مع لاعبي الأهلي عقب الخسارة من البنك مصدر بالأهلي يكشف للفجر الرياضي تشكيل مباراة القمة اليوم في نهائي كأس مصر الأهلي يستعد للإعلان عن تجديد عقد محمد هاني 
وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن اللاعب وقع على عقود تجديد تعاقده خلال الأيام الماضية، قبل السفر إلى السعودية، لمواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر.


وأضاف، أن هاني وافق على تجديد تعاقده دون تحديد شروط، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التمديد خلال فترة التوقف الدولي الجارية.


وكان الأهلي قد خسر أمام البنك الأهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء اللي جمع الفريقين على إستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تحدي مدير الأهل الرياض قبلة ستاد تصريح كرة القدم

إقرأ أيضاً:

عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم

يخوض فريق نيس الفرنسي، الذي يضم المدافع المصري الدولي محمد عبد المنعم، مواجهة قوية أمام لانس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي الممتاز لموسم 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

في غياب محمد عبد المنعم .. نيس يتعادل مع ريال سوسيداد

تقام المباراة على ملعب «بوليرت ديليليس»، معقل فريق لانس، اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة للمباراة

شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري للدوري الفرنسي في منطقة الشرق الأوسط، ستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، مما يتيح للجماهير متابعة اللقاء الحاسم في الدوري الفرنسي.

عبد المنعم يواصل التألق في الدوري الفرنسي

المدافع محمد عبد المنعم، المنتقل حديثًا إلى نيس من صفوف النادي الأهلي المصري، يُواصل مشواره في الدوري الفرنسي بعد ظهوره الأول كبديل في مباراة آنجيه. 

لاحقًا، لعب أساسيًا لأول مرة مع نيس في الجولة الرابعة أمام مارسيليا. عبد المنعم كان قد انضم إلى نيس في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد لأربع سنوات، وهو يسعى لإثبات نفسه في أحد أقوى الدوريات الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • عبد المنعم يستعد لتحدٍ جديد في الدوري الفرنسي: نيس يواجه لانس اليوم
  • رد غريب من سلوت على تجديد عقدي صلاح وفان دايك
  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • السوبر الأفريقي.. عمر كمال بديلا لمحمد هاني بعد إصابته
  • إصابة محمد هاني
  • تشكيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي
  • تشكيلة الأهلي ضد الزمالك اليوم الجمعة 27 -9-2024 .. نهائي السوبر الافريقي
  • «عودة المغامرات».. هاني عادل يستعد لانطلاقة «البحث عن علا 2» | صورة
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة