RT Arabic:
2024-06-30@03:00:26 GMT

أحمد سعد يصالح المرأة التونسية (فيديو)

تاريخ النشر: 24th, July 2023 GMT

أحمد سعد يصالح المرأة التونسية (فيديو)

اعتذر الفنان المصري أحمد سعد من المرأة التونسية بطريقته الخاصة، حيث أهداها أغنية من تأليفه خلال حفله الغنائي الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57.

إقرأ المزيد مصر.. الموسيقيين تلزم الفنان أحمد سعد بتقديم فيديو اعتذار لسيدات تونس بسبب عبارة "اسكتي إنتي"

وحرص سعد على توجيه كلمة للجمهور التونسي، أبدى فيها تقديره للمرأة التونسية، لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بمهرجان "الرمال" للتخييم في تونس، بينه وبين منظمة الحفل ومديرة المهرجان زكية المنصوري.

وصرح سعد آنذاك للإذاعة التونسية: "أنا أعتذر للسيدات التونسيات ولن أعتذر لمنظمة الحفل طوال حياتي"، معتبرا أنها "لا تمثل المرأة التونسية" بسبب تطاولها عليه.

وتقول كمات أغنية الفنان المصري المهدات للمرأة التونسية: "أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي.. هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي.. الأصل منها هي والاحترام هي.. وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية".

#أحمد_سعد يصالح #المرأة_التونسية بأغنية حب وتقدير من تأليفه ????❤️????????????#تونس#أحمدسعد_في_تونس#مهرجان_قرطاجpic.twitter.com/vOIny02bew

— Houda Balti (@BaltiHouda) July 23, 2023

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا فنانون مشاهير المرأة التونسیة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)

أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب قائم وسيقوم بإحيائه بعد أن أفاد في مقطع فيديو بإلغائه إثر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك" قال فيه: "جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه".

وأضاف: "وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة".

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال في الفيديو: "خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها".

وأضاف "بعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي إقامة حفلة اليوم نظرا لحالة الحداد.. أسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته".

هذا، وكشفت مصادر مطلعة لموقع "هسبريس" المغربي أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المملكة وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان "موازين" بالرباط، ومهرجان "كناوة" بالصويرة إثر وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت المصادر لـ"هسبريس" إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

جدير بالذكر أن القصر الملكي المغربي أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب (فيديو)
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد آدم في دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد آدم خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يعلن تكريم الفنان أحمد بدير في دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17