عرض برنامج "صباح جديد" المذاع على شاشة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا بعنوان "“الحشاشين”.. أضخم عمل درامي عربي يعيد تصور التاريخ والحاضر".

وقال التقرير: "بتفاصيل عالمية الجودة ومتكاملة جذب مسلسل الحشاشين التاريخي العين والقلب من الوهلة الأولى، وبعد ساعات من عرض حلقاته الأولى أصبح المسلسل محط إعجاب المشاهدين والترند رقم 1 على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "تلك القلعة التاريخية آلموت التي تعني عش النسر التي ضمت بين جدرانها قصة أكبر جماعة دموية عبر العصور واستمرت عملياتها الاغتيالية على مدار قرنين من الزمان".

وتابع: "طائفة الحشاشين الذين انفصلوا عن الفاطميين وطالبوا بإمامة نزار المصطفى لدين الله ومن جاء من نسله، وأسس هذه الطائفة الحسن بن الصباح الذي أبدع الفنان كريم عبدالعزيز بتجسيد شخصيته بشكل كان أحد أبرز أركان نجاح المسلسل".

واستطرد: "تصدر المسلسل للترند رقم 1 لم يأت من فراغ فقد تم تخصيص أضخم ميزانية للعمل واهتم المخجر بيتر ميمي، بتوفير كل التجهيزات وبناء القصور والقلاع بأعلى مستوى".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا

فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجماهير، بأدائها الرائع والمميز في حفل "ليلة وردة"، والذي أقيم على مسرح عبادي الجوهر أرينا في جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم جده، برعاية الهيئة العامة للترفية، وأحياء الحفل عدد كبير من النجمات كان أبرزهم نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم وعبير نعمه.

 أصالة ووردة أوقاتي بتحلو تعيد ذكريات أصالة مع وردة 

غنت أصالة أغنية "أوقاتي بتحلو" ضمن حفل "ليلة وردة"، في فقرته الأولى، من كلمات محمد عبدالوهاب وألحان سيد مكاوي، وأبدعت فيها بشكل رائع وتفاعل معها الحاضرين مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تريند موقع "إكس" تويتر سابقًا، وذلك بسبب تأثرها بالراحلة وردة في ليلتها الخاصة، وغنائها للأغنية أمامها قبل 13 عامًا. 

 

وحازت أصالة على إعجاب الجمهور والحاضرين، وأعربوا عن إعجابهم الشديد بإدائها للأغنية وعن مدى إتقانها للكلمات والألحان خاصة أنها قدمتها أمام الراحلة وردة في حفل غنائي جمعهما سويًا قبل 13 عامًا.

 أصالة ووردة  أصالة ووردة رواد السوشيال ميديا يشيدون بأداء أصالة في حفل ليلة وردة 

تصدر اسم أصالة مواقع التواصل الاجتماعي، وأشاد الجماهير بأدائها الملحوظ والمميز في الحفل وأعبروا عن تأثرها بالراحلة وردة، إذ قالت في الحفل :" انا كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي، وقت ما تعرفت عليها، كنت فاكرة إن منها كتير لكن مع مرور الوقت عرفت انها وحدها في الفن، لان ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وعمل مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص وهى الست وردة الله يرحمها". 

 أصالة ووردة 

وانهالت التعليقات الإيجابية والتي مدحت في أدائها وجاءت كالتالي، " ليلة وردة بالنسبة لي ولكثير هي وقوف أصالة عالمسرح"، " عظمه على عظظمه يافنانه"، "أصالة أبدعتي"، "من اول اغنيه اثبتي ان مافي احد يقدر يطلع يغني بعدك يا ايقونه"، "ملكه ونجمه وقمر يا ايقونه الكون كله". 

 أصالة ووردة  أصالة ووردة  أصالة ووردة  أصالة ووردة أصالة تعتذر في حفل ليلة وردة 

اعتذرت الفنانة أصالة بعد أن افتتحت حفل ليلة وردة بأغنية "في يوم وليلة"، وعقب انتهائها من الأغنية وبسبب توترها اعتذرت من الجمهور قائلة :"أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني أغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية".

 أصالة ووردة  أصالة ووردة 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بين الماضي والحاضر|"أوقاتي بتحلو" تعيد ذكريات أصالة مع وردة قبل 13 عامُا
  • بالفيديو.. غضب عربي يلاحق بوق الكابرانات دراجي يتطور إلى حملة واسعة تدعو إلى مقاطعة قنوات بي إن سبورتس
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • تحركٌ عربي لتجميد مشاركة إسرائيل في الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان بالتعاون مع جامعة زايد وجامعة نيويورك أبوظبي
  • الخيانة والعناد.. تقرير يرصد أسباب الطلاق في السنوات الخمس الأولى من الزواج بالعالم العربي
  • تقرير يكشف معدل ضربات قلب رونالدو قبل تسديده ركلة الترجيح الأولى للبرتغال
  • بتقنية «ثلاثية الأبعاد».. اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما