أذاعت منصة “شاهد” الحلقة الخامسة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، قبل عرضها على شاشات التليفزيون في الثانية عشرة صباحًا.

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل أعلي نسبة مشاهدة عدد من الاحداث الهامة ، ومنها قيام زوج أمال “ فرح يوسف ” بضربها وتطليقها ، بعد ان علم انها قامت بيبع مصوغاتها ، حتي تساند اهلها في ازمتهم المالية ، الا انها عاد وقام بردها مرة اخري .

 

فيما اضطرت حمدية “ إنتصار ” الي تنفيذ ما طلبته منها السيدة التي كانت تعمل لديها ، ووضعت السحر لسيدة اخري داخل منزلها ، بعد ان هددتها بطرد زوجها من العمل . 

أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 4.. سلمى أبو ضيف تروج لمحلات بعد شهرتها سلمى أبو ضيف تتلقى تهديدا من زوج أختها في أعلى نسبة مشاهدة

فيما ابلغ احدي الاشخاص عائلة حمدية ان شقيقها بندق “ أحمد فهيم ” قام بالانتحار من اعلي احدي الكباري ، وقامت البلوجر الشهيرة “ إلهام صفي الدين ” برمي زجاجات من النار علي غرفة شيماء ، لتشتعل النيران فيها . 

وتدور أحداث العمل حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبو ضيف، والتي تدخل عالم السوشيال ميديا، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تحت المساءلة القانونية.

مُسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، وانتصار، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، وأحمد فهيم، وفرح يوسف، وليلى أحمد زاهر، وآخرون، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أعلى نسبة مشاهدة سلمى ابو ضيف مسلسل أعلى نسبة مشاهدة انتصار أحمد فهيم سلمى أبو ضیف نسبة مشاهدة أعلى نسبة

إقرأ أيضاً:

نسبة النجاح في امتحان البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت تجاوزت 70% وهذه صاحبة أعلى معدل(صورة)

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

كشف بلاغ صحفي للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة درعة تافيلالت أن 12685 مترشحة ومترشحا من الممدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي على مستوى الأكاديمية اجتازوا اختبارات الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا - دورة 2024 -، بينهم 7376 من الإناث بنسبة نجاح تعادل 74.43% من مجموع الممدرسات والممدرسين، بينما بلغت نسبة النجاح لدى الذكور66.07%.  وقد كانت نسبة حضور المترشحات والمترشحين الممدرسين 97.98% مقابل 60.44% بالنسبة للمترشحين الأحرار. 

البلاغ الذي توصلت أخبارنا بنسخة منه، أوضح كذلك أن عدد الناجحين الحاصلين على ميزة حسن جدا هذه السنة بجهة درعة تافيلالت بلغ 722 ميزة و 1902 ميزة حسن و 4144 ميزة مستحسن. كما أن أعلى معدل بالجهة هو 19.14 على 20 بمسلك  الثانية باكالوريا العلوم الفيزيائية – خ. فرنسية وسجل بالثانوية التأهيلية الحسن الأول اوفوس بمديرية الرشيدية من قبل المترشحة الخياري نور الهدى.

وعلى مستوى المديريات الإقليمية التابعة للأكاديمية، فالمديرية الإقليمية ورزازات حققت نسبة نجاح بلغت 73.04% متبوعة بمديرية الرشيدية بنسبة 71.71% ومديرية تنغير بنسبة 71.02% ومديرية زاكورة بنسبة 69.00%   ثم مديرية ميدلت بنسبة 68.04%....

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • محافظ الإسكندرية يزور الاستاد ويتفقد غرفة التحكم بعد حريق أمس
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • إلغاء مباراة سموحة وبيراميدز بسبب حريق استاد الإسكندرية
  • حريق في استاد إسكندرية يتسبب في إيقاف مباراة بالدوري المصري .. فيديو
  • ماذا تقول اللائحة بعد حريق غرفة التحكم خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • مدير «رعاية الأيتام بجدة»: حققنا أعلى نسبة في تقديم الأضاحي للمستفيدين بأكثر من 600 أضحية
  • نسبة النجاح في امتحان البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت تجاوزت 70% وهذه صاحبة أعلى معدل(صورة)