بوابة الفجر:
2024-09-09@05:17:19 GMT

لهذا السبب.. أحمد عز يتصدر التريند

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

تصدر الفنان أحمد عز، محرك البحث "جوجل" في الساعات الماضية، بعد استضافته في برنامج  بودكاست BigTime" مع الإعلامي عمرو أديب، وتحدث عن بداية حياته العملية قبل الدخول للفن.

أحمد عز يكشف عن حياته قبل الدخول للفن

 

وصرح أحمد عز أنه كان يعمل موظف استقبال في إحدى الفنادق الشهير قبل دخوله الفن، وأن شغفه بالفن ما جعله يترك عمله القديم، وأن أهله أصيبوا بالصدمة بعد تركه لعمله بسبب رغبته بالعمل في الفن.

 
أحمد عز يكشف عن موقف محرج في بداية حياته المهنية

 

قال أحمد عز:" أول مشهد ليا اتعاد ٥ مرات، والامر كان محرج للغاية خاصة امام فريق العمل، وجاء احدهم وقال لي من رأيي متشتغلش خليك في الفنادق".

وأضاف:" عملت في استقبال الفنادق، واترقيت ووصلت لدرجة عالية وفي عام 1995، كان مرتبي 7 ألاف ونصف، وبعدها وجدت ايناس الدغيدي تطلب مني أن أقوم بعمل مذكرات مراهقة، وطلبت إجازة من الفندق رفضت، فقررت اعمل الفيلم وقدمت استقالتي، وحينما علم والدي غضب مني كثيرًا ورفض اعطائي أموال".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد عز الفن عمرو أديب فنادق أحمد عز

إقرأ أيضاً:

الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب

حددت خبيرة التغذية ناتاليا كروجلوفا فئات الأشخاص الذين يجب عليهم استبعاد الليمون من نظامهم الغذائي، حسبما ذكرت موسكو 24.

 

وبحسب الخبيرة فإن الحمضيات تشكل الخطر الأكبر على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء أو التهاب المعدة، أمراض الجهاز الهضمي الأخرى المرتبطة بالعمليات الالتهابية هي أيضًا موانع.

 

وأوضحت الطبيبة ذلك بقوله إن الليمون يمكن أن يحفز إنتاج حمض الهيدروكلوريك في الجسم وعندما يدخل إلى معدة مريض يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، تزداد الحموضة بشكل أكبر، الأمر الذي لا يسبب الانزعاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشاكل الصحية.

 

يُطلق أحيانًا على الجهاز الهضمي اسم الجهاز المعدي المعوي، ولكن أيّاً من الاسمين لا يصف وظائف النظام أو مُكَوِّناته بشكل كامل، كما تقوم أعضاء الجهاز الهضمي بإنتاج عوامل التخثر الدموي والهرمونات المتعلقة بالهضم، وتساعد على التخلص من المواد السامة من الدم، والمعالجة الكيميائية (الاستقلاب) للأدوية.

 

والتجويف البطني هو الحيز الذي توجد به معظم الأعضاء الهضمية.يحد التجويف البطني من الأمام الجدار البطني (المؤلف من طبقات من الجلد والدهون والعضلات والنسج الضامة)، ويحده من الخلف العمود الفقري، ويحده من الأعلى الحجاب الحاجز، ويحده من الأسفل أعضاء منطقة الحوض، زيكون مبطنًا بغشاء رقيق السّمحَاق (periosteum) ويُبطن السمحاق معظم الأسطح الخارجية للأعضاء الهضمية.

وقد اكتشف العلماء وجود ارتباط قوي بين الجهاز الهضمي والدماغ.فعلى سبيل المثال، تؤثر العَوامِل النفسية بشكل بالغ على تقلصات الأمعاء، وإفراز الإنزيمات الهضمية، وغيرها من وظائف الجهاز الهضمي.كما يتأثر خطر العدوى إلى درجة كبيرة بالوظائف والمشاكل النفسية والدماغية.

مقالات مشابهة

  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • غدًا الأحد.. ممنوع المرور في عددٍ من شوارع بيروت لهذا السبب!
  • "واجهت الإرهاب بالفن".. أحمد الابياري يكشف عن أسرار في حياته الفنية
  • ضبط مالك محل لبيع أجهزة الريسيفر لهذا السبب
  • أمير عيد يتصدر التريند بسبب المقاومة الفلسطينية.. ما علاقة أبو عبيدة؟
  • لهذا السبب.. ميريام فارس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. غادة عبد الرازق تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"