شهد مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيي الفخراني في الحلقة 4 أحداثًا مثيرة، فقد خرج «بهجت» الذي يجسّد شخصيته يحيى الفخراني من السجن، بعدما اتهم ببيع خطوط هواتف محمولة بلا بيانات، وإحداها تمت من خلاله جريمة قتل، رغم أن المتورط الرئيسي هي «نعنانة» التي تجسّد شخصيتها الفنانة جومانا مراد، وساعده «عرفان» الذي يجسّد شخصيته الفنان القدير صلاح عبدالله من خلال التوصل إلى الوكيل الخاص بالاتصالات.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4

وخلال حلقة أمس، اشتكى صلاح عبدالله لـ يحيى الفخراني من تصرفات تاجر سوق الجمعة، وطلب من بهجت يرافقه للسوق، لكن بهجت أخبره أنَّه يحتاج إلى أن يستمع لأغاني كوكب الشرق أم كلثوم مع لبنى التي تجسد شخصيتها الفنانة القديرة صفاء الطوخي حتى يرتاح قليلا من المشكلات المتلاحقة التي عانى منها مؤخرًا. 

وتجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ففي أثناء وجوده في المنزل تفاجأ يحيي الفخراني بمحضر جديد وطلبه في القسم في قضية تهرب ضريبي وهو ما أصابه بصدمة كبيرة وانتهت أحداث الحلقة على ذلك.. فكيف يخرج يحيي الفخراني من أزمته؟

موعد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4

وتُعرض حلقات مسلسل عتبات البهجة للفنان الكبير يحيي الفخراني على قناة DMC في تمام الساعة 6.15 مساء يوميًا، والإعادة في الساعة 12 ظهرًا و5 فجرا يوميًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يحيي الفخراني عتبات البهجة مسلسلات رمضان دراما رمضان مسلسل عتبات البهجة یحیی الفخرانی الحلقة 4

إقرأ أيضاً:

OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة

بدأت OnePlus بالترويج لساعتها الذكية الجديدة التي جهّزت بتقنية "eSIM" لإجراء المكالمات الصوتية.

وتأتي ساعة OnePlus Watch 2-eSIM بهيكل مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، أبعاده (47.6/46.6/12.1) ملم، وزنه 37 غ، زوّدت بشاشة AMOLED، مقاس 1.43 بوصة، دقة عرضها (466/466) بيكسل، معدل سطوعها 326 شمعة/م تقريبا، وجهّزت الشاشة بخاصية Always-on display.

تعمل الساعة بنظام ColorOS Watch 6.0، ومعالج Qualcomm Snapdragon W5 Gen 1، وذواكر وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت.

وحصلت مايكروفونات ومكبرات صوت لإجراء المكالمات الصوتية، وتقنيات لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وحساسات وتطبيقات لمراقبة النشاط البدني للمستخدم.

إقرأ المزيد "التحديث الأكبر".. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة

وزودتها OnePlus بشريحة NFC للدفع الإلكتروني، وبوصلة إلكترونية، وحساس لقياس معدلات النبض ومعدلات الأكسجة في الدم، إضافة إلى بطارية بسعة 500 ميلي أمبير تعمل مع شاحن باستطاعة 7.5 واط.

وستطرح الساعة بلونين أساسيين هما الأسود والفضي، وسعرها في الأسواق العالمية سيكون 230 يورو تقريبا.

المصدر: gsmarena

مقالات مشابهة

  • الأهلي يعاقب كهربا بعد أزمته مع كولر
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة
  • ثورة 30 يونيو.. «الحلقة السادسة المدن الجديدة»
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • ASUS تتحدى آبل وسامسونغ بساعتها الجديدة
  • ناشطون: استحداث المناصب في حكومة صلاح الدين هدفه ارضاء الكتل السياسية وهدر للمال العام
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية