لا يزال مسلسل عتبات البهجة للفنان يحيى الفخراني، حديث الساعة بسبب أحداثه المليئة بالإثارة والتشويق والمفاجآت، حيث شهدت الحلقة السابقة، مشاهد عديدة بداية من خروج «بهجت» و«نعناعة» من الحبس قبل التورط في قضية جديدة بسبب الضرائب، ما أثار فضول الجمهور لمشاهدة الحلقة الجديدة، ولذلك ترصد «الوطن» في السطور التالية، موعد عرض الحلقة 4 مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024.

موعد عرض الحلقة 4 مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024

موعد عرض الحلقة 4 مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024، يبدأ في تمام الساعة 6 وربع مساء للعرض الأولى للحلقة، بينما تكون الإعادة في تمام الساعة 12 ظهرا، و5 صباحا يوميا.

مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024

وخلال الحلقات السابقة حقق يحيى الفخراني نجاحا ملحوظ من خلال أحداث مليئة بالإثارة والتشويق والمفاجآت، ومع كل حلقة تزداد الإثارة، لذا نستعرض مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024 الحلقة 5، وقضايا يناقشها عتبات البهجة حقق المسلسل صدى واسع بعد عرض الحلقات الأولى له، إذ يتطرق لقضايا حياتية والتعامل مع التكنولوجيا ومشكلة الدروس الخصوصية.

أبطال مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc في رمضان 2024

مسلسل عتبات البهجة من بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، عمرو صحصاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل عتبات البهجة على قناة dmc قناة dmc

إقرأ أيضاً:

موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090

تواصل النجمة صفاء أبو السعود، تسجيل الجزء الثالث من المسلسل الاذاعي "يوميات صفصف" والذي قدمت منه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي 2024، والجزء الثانى بعد شهر رمضان الماضي، ومن المقرر بدأ انطلاق الموسم الثالث فى الأول من يوليو.

وأكدت «أبو السعود»، أن السبب وراء تقديمها موسم جديد هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعب المصري والعربي.

ويعرض مسلسل يوميات صفصف، يومياً الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف على الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • موعد إذاعة الجزء الثالث من «يوميات صفصف» لـ صفاء أبو السعود على الراديو 9090
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • إليسا تحسم الجدل حول موعد زفافها
  • موعد عرض مسلسل "السرب" لـ خالد النبوي
  • ‎رانيا يوسف تقاضي قناة باليوتيوب روجت صورة مسيئة لها
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • موعد شهر رمضان 2025.. «الحسابات الفلكية» توضح
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • التربية تعلن موعد التقديم الإلكتروني لمدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد - عاجل