الأسبوع:
2024-09-19@17:45:39 GMT

جريزمان: كنت متوترا.. وقاتلنا حتى النهاية

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

جريزمان: كنت متوترا.. وقاتلنا حتى النهاية

أكد الفرنسي أنطوان جريزمان نجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني، على سعادته بتجاوز عقبة إنتر ميلان، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

قال جريزمان في تصريحاته لقناة موفيستار:"هذا هو الأتليتي الحقيقي، عليك أن تقاتل وتعاني حتى النهاية، في ركلات الترجيح كنت متوترًا للغاية ولكن قلت حان الوقت للفوز".

تابع:"لقد عشت ركلات الترجيح بعصبية، لأنني خسرت بسببها في نهائي كأس العالم الماضي، لكني أثق كثيرًا في اللاعبين الذين كانوا سيسددون، ثم لدينا حارس مرمى رائع".

أضاف:"كانت أجواء لا تصدق، واليوم رأينا ذلك مرة أخرى من الجماهير، ويوم الأحد سنرى ذلك بالتأكيد، لأن هذا هو حالهم إنهم لا يتوقفون أبدًا عن دعمنا، لقد كانوا في الملعب منذ الثامنة والحقيقة هي إنها متعة لأي لاعب كرة قدم يلعب أمام مشجعين مثلهم".

وواصل:"لقد كان المشجعون على هذا المستوى لفترة طويلة، في بعض الأحيان نفشل ولكن نقدم كل شيء وفي النهاية نرى في النتائج أننا فريق مختلف تماماً هُنا، شكرًا للجماهير".

أتم:"نحن لا نفكر في من سنواجه في ربع النهائي، ولكن في الاستمتاع الليلة، سنرتاح جيدًا ونعود بكامل قوتنا في مباراة يوم الأحد، سنكون منافس صعب وبثقة في الدور ربع النهائي".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا جريزمان أنطوان جريزمان أتليتكو مدريد إنتر ميلان نادي أتليتكو مدريد الإسباني

إقرأ أيضاً:

نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر

جدد خالد البلشي نقيب الصحفيين، مطالب النقابة الواضحة التي تخص أوضاع الحريات، التي ستظلّ جزءًا من أزمة الصحافة، وعلى رأسها الصحفيين/ات المحبوسين/ات، خاصةً بعدما بدأ هذا الملف يشهد انفراجة كبيرة في بداية العام، وبدلًا من غلق الملف بشكل كامل، دخل صحفيون/ات جدد للحبس.

وقال في كلمته خلال الحلقة البحثية التي أعدّتها النقابة اليوم، بشأن خطة إعداد تقرير الحريات بنقابة الصحفيينالمصريين، إن النقابة شهدت مؤشرات قوية للإفراج عن 10 صحفيين/ات العام الماضي، رصدت 8 منهم/ن، ولم ترصد 2، وأيضًا توقف القبض على صحفيين/ات جدد، والتفاوض حول توقيف بعضهم/ن، وهو ما أعطى النقابة أملًا قويًا في غلق الملف نهائيًا بعد وقت، ولكن توقفت هذه المؤشرات بعد شهر أبريل 2024 تحديدًا.

وأضاف "البلشي" أن النقابة توقّعت وجود إرادة للحل، واتخاذ خطوات لتحرير قدرة الصحفيين/ات على العمل، وهي خطة طويلة، النقابة مدركة بشكل كبير أنه مشوار طويل، لا بد منه، ويجب التعامل معه، وذلك بالاشتباك مع طرح هذه القضايا، وذلك بتكليف من الجمعية العمومية، باعتبار أن هذه هي إرادتها.

وأكد "البلشي" أن النقابة بدورها يجب أن تشتبك مع توسيع مساحات العمل في الشارع، والقوانين التي تُقيّد عمل الصحافة، والأوضاع الاقتصادية في عددٍ من المؤسسات، وقررت خوض تفاوض من أجل تحسين عقود العمل، نجحت في البعض منها وحققت بعض التقدّم، وأخفقت في البعض بسبب بعض الظروف.

مقالات مشابهة

  • الفيدرالي سيخفض الفائدة لأول مرة منذ 2020.. ولكن كم النسبة؟
  • الفاشر – بداية النهاية
  • مؤثرة سعودية شهيرة تعانق ”دب روسي” في إحدى غابات موسكو.. شاهد النهاية
  • وول ستريت جورنال: مئات العناصر من حزب الله كانوا تسلموا أجهزة اتصال جديدة قبل التفجيرات
  • أم تفقد حياتها أمام أطفالها الثلاثة.. الشر يكتب كلمة النهاية
  • إصابة 10 عناصر من حزب الله في لبنان بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي كانوا يحملونها
  • وأهل مكة كانوا يحتفلون
  • العبيد : قصة كاسترو منتهية وأوشكت على النهاية لا محالة .. فيديو
  • نقيب الصحفيين: شهدنا مؤشرات لانفراجة في ملف المحبوسين/ات ولكن توقفت منذ أشهر
  • خميس: فيما يخص النصر أقول اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك اللطف فيه .. فيديو