"اعرف قبل الكل".. اكتشف هوية الفريسة في الحلقة الرابعة من برنامج "رامز جاب من الأخر" على MBC مصر.. ينتظر عشاق ومحبي الفنان الكبير والموهوب رامز جلال ضيف الحلقة الثالثة من برنامج المعروف في الوقت الحالي “برنامج رامز جاب من الأخر” حيث يترقب جميع محبي البرنامج في كل مكان موعد الحلقة الرابعة، بجانب من سيكون الضحية التالية في هذة الحلقة الممتعة، والتي ينتظرها العديد من الأشخاص، حيث يتسائل العديد منهم عن الضحية الجديدة بعد إستضافة مي عمر ونجلاء وجدي في الحلقة الثانية، وذلك بعد الحلقة الأولي التي كانت بين أحمد السقا وباسم سمرة والتي حققت 11 مليون مشاهدة عبر قناة رامز وقناة إم بي سي مصر.

ضحية رامز في الحلقة الرابعة من برنامج رامز جاب من الأخر"اعرف قبل الكل".. اكتشف هوية الفريسة في الحلقة الرابعة من برنامج "رامز جاب من الأخر" على MBC مصر

في برنامج جديد من إخراج الفنان رامز جلال يبدأ فية الفنان العبقري الفكاهي رامز في استضافة ضيفة في مكان خاص مخصص للألعاب، من ثم يقوم بترتيب استقبال الضيف وهو متخفي في شجرة، بعد ذلك يتجهة هو ومن معة إلى الغرفة للدردشة قبل بداية اللقاء، يتقن رامز الفن في التحرك والنزول ليتوجه إلى الضيف الآخر، ومن ثم يطلب من كل منهما قول كلمة السر: “الكالون في السيفون”، بعد ذلك، يبدأ كل منهم في النزول ومواجهة بعضهم البعض، استعدادًا لبدء المعركة مع رامز جلال.

موعد برنامج رامز جاب من الأخر

فيما يتم عرض برنامج رامز جاب من الأخر كل يوم من شهر رمضان الكريم عبر قناة mbc مصر، وذلك في تمام الساعة الـ6:10 مساءً بتوقيت القاهرة، وإليكم تردد القناة الناقلة:-

يمكنك استقبال القناة عبر القمر الصناعي نايل سات باستخدام التردد 12015.

ومعدل الترميز هو 27500.

وتوجيه الاستقطاب هو عمودي.

ومعامل تصحيح الخطأ يبلغ ⅚.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من الأخر

إقرأ أيضاً:

برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب

عُرضت أمس الأربعاء الموافق يوم 3 من شهر يوليو الجاري أولى حلقات برنامج بيت السعد والذي يقوم بتقديمه كلًا من الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد وهو برنامج ترفيهي يعتمد على إستضافة مشاهير الفن والغناء في مصر وتدور بينهم حلقات لايت كوميدي.

أولى حلقات بيت السعد تتصدر التريند لهذا السبب

ولاقت أولى حلقات بيت السعد رواجًا كبيرًا عقب عرضها على شاشة Mbc1 وذلك بعد إستضافة أحمد سعد وعمرو سعد الفنان أحمد حلمي وقد تصدرت الحلقة التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعية وقام الفنان أحمد حلمي بغناء أغنية "أه ولا لأ"


تفاصيل ومواعيد برنامج بيت السعد

في سياق متصل يعرض برنامج بيت السعد في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا على قناة إم بي سي 1، بينما يتم عرض البرنامج على قناة إم بي سي مصر كل سبت في تمام الساعة التاسعة مساءًا، ويأتي ذلك بدءًا من يوم 6 من شهر يوليو الجاري لهذا العام الحالي 2024
وهو من إخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.


أحمد سعد يروج لأولى حلقات بيت السعد عبر حسابه الرسمي على إنستجرام

ونشر الفنان أحمد سعد في الأيام القليلة الماضية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام البرومو الرسمي الخاص ببرنامج "بيت السعد" والذي ظهر فيه مع شقيقه الفنان عمرو سعد وعلق من خلال خاصيه "الكابشن":
"برنامج بيت السعد من بيت أحمد وعمرو سعد إبتداءًا من الأربعاء 11 مساءًا بتوقيت السعودية.

 

مقالات مشابهة

  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • أحمد حلمي يروي قصة إفلاسه.. وحكاية مثيرة له مع «البطاطس المحمرة»
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • وزير الخارجية الأسبق نبيل فهمي ضيف برنامج «بالخط العريض» على «الحياة» غدا
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة يطلق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في الإعاقة للدورة الرابعة لعام 2024م