صحيفة الاتحاد:
2024-07-07@03:11:09 GMT

«بهنسالي» بطل «تحدي دبي» للبولو

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

 
دبي (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة "الاقتصاد" تُناقش آليات تنفيذ برنامج "تصفير البيروقراطية الحكومية" رئيس الخدمة المدنية في سنغافورة يشيد بالمستوى المتميز للإدارة الحكومية بالإمارات


أحرز «بنهسالي» بقيادة ريشي بهنسالي كأس تحدي دبي للبولو، والتي أقيمت على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية، بعد فوزه على «الباشا» بقيادة هاني جابشي، بنتيجة 6 أهداف ونصف هدف مقابل 5 أهداف، فيما فاز «الحبتور» بقيادة حبتور الحبتور بكأس الترضية، على حساب «باور هورس» بقيادة توماس بلاسيوس بنتيجة 6 مقابل 4 أهداف ونصف هدف.


وقام محمد خلف الحبتور، رئيس اتحاد البولو بتتويج الفريق البطل، والفائزين بالألقاب، بحضور لوكاس، مدير عام فندق منتجع الحبتور بدبي لاند، ونال مانويل بيريز لاعب «بهنسالي» جائزة أفضل لاعب في المباراة. 
وأكد الحبتور أن ممارسة رياضة البولو في رمضان لها المذاق الخاص، ودائماً نسعد الجميع بمثل هذه الأحداث الرياضية، مشيداً بأداء الفرق الأربعة في اليوم الختامي للبطولة، والتي تعد إحدى بطولات سلسلة كأس دبي الذهبية، بمعدل هانديكاب من 8 إلى 10 جول، وتضم عدداً من اللاعبين المواطنين الواعدين، ما يدعم برنامج إعدادهم لكأس العالم 2026 التي تستضيفها الإمارات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي البولو

إقرأ أيضاً:

تشريعية الشيوخ: أمام الحكومة الجديدة تحدي السيطرة على الغلاء وفجوة الأسعار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال النائب عصام هلال وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن مجلس النواب أمام مرحلة يوفي خلالها بالاستحقاقات والمواد الدستورية، لافتًا إلى أن الحكومة الجديدة تم تشكيلها وفقًا للمادة 145 من الدستور، بتكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتوجيهات الرئيس السيسي هي خارطة طريق للمرحلة المقبلة.

وأضاف هلال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الرميحي، على فضائية «إكسترا نيوز»، أن النواب في انتظار بيان مجلس الوزراء يوم الإثنين المقبل يوضح خارطة الطريق، وما كلف به رئيس الجمهورية الحكومة الجديدة، متابعًا: «نعلم حجم التحديات التي تواجهها هذه الحكومة، ومدى التحديات التي تواجهها الدولة سواء الأمنية والتحديات التي يواجهها المواطن».

وواصل: «الرئيس السيسي خلال خطابه وجه رسالة للمواطن أنه يعلم مدى المعاناة والتحديات التي يواجهها، ووعد الرئيس المواطن بتوجيه الحكومة بالقضاء أو السيطرة على الغلاء، وبهذا أمام الحكومة مشكلة غير الأمنية على الحدود المصرية، وهي السيطرة على الغلاء والفجوة الكبيرة في الأسعار».

مقالات مشابهة

  • «رومانتك ستايل» و«ترايباليست» لجودلفين يخوضان «تحدي دوفيل»
  • حماس: استهداف الاحتلال المتكرر لمدارس النازحين إصرار على تحدي كافة القوانين الدولية
  • تشريعية الشيوخ: أمام الحكومة الجديدة تحدي السيطرة على الغلاء وفجوة الأسعار
  • بشغفه وإرادته القوية… الطفل يوسف الإبراهيم من حمص الأول في مسابقة تحدي القراءة عن فئة ذوي الإعاقة
  • تتويج الطالبة لانا الطويل من حلب بطلة لتحدي القراءة العربي في سورية بالموسم الثامن
  • معزب: برنامج المشري لرئاسة مجلس الدولة يرتكز على نقطة واحدة وهي إزاحة الدبيبة
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • محافظ قنا الجديد: الدولة مهتمة بملف التصالح في مخالفات البناء
  • بنتا يوروتيمبو بطلة تحدي القراءة العربي في موريتانيا
  • تحدي القراءة العربي يتوج بنتا يوروتيمبو بطلة لدورته الثامنة في موريتانيا