رضا سليم (الشارقة) 

أخبار ذات صلة «الإمبراطور» يقطع «الخطوة 13» في رحلة «فابيو 300» جائزة الشارقة للعمل التطوعي تطلق برامجها الرمضانية


نال المدرب عبدالعزيز العنبري نجم المنتخب والشارقة السابق، لقب الشخصية الرياضية في «النسخة الثانية» لملتقى مليحة الرمضاني الذي ينظمه نادي مليحة، تحت شعار «تلاقي وتواصل»، وبدأت بمنافسات كرة القدم والكرة الطائرة، وتشمل عدداً كبيراً من الفعاليات، أبرزها المجلس الرمضاني الذي يناقش «هموم» الأندية الرياضية.

 
وجاء تكريم العنبري بلقب الشخصية الرياضية، تقديراً لمسيرته في الملاعب، لاعباً ومدرباً للشارقة وخورفكان، وذلك خلال افتتاح بطولة كرة القدم بالملعب الفرعي بالنادي، وحضره محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، وراشد المحيان رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، ومصبح سيف عوض، مدير بلدية الحمرية، وسالم الميالة، مدير بلدية المدام، وسالم راشد الكتبي، أمين سر نادي مليحة، وعبدالرحمن بن درويش، مدير مركز ناشئة مليحة، وعدد من الشخصيات.
وأسفرت مباراة الافتتاح عن فوز بلدية البطائح على بلدية مليحة 4-0، سجلها بدر عبدالله، وأحمد حمدي، ومحمد عدنان، وأحمد سيف الدين، فيما فاز بلدية المدام على بلدية الذيد 2-0 في افتتاح الكرة الطائرة. 
وأعرب محمد سلطان الخاصوني، عن سعادته بنجاح انطلاقة بطولتي كرة القدم والطائرة، ضمن فعاليات ملتقى مليحه الرمضاني، مشيداً بالمستوى العالي للمنافسات والروح الرياضية النابعة من جميع المشاركين، مشيداً بجهود الفرق المشاركة، والجهات المنظمة للحدث الرياضي البارز.
وأكد الخاصوني أن تكريم العنبري بلقب الشخصية الرياضية لعام 2024، يأتي تقديراً واعترافاً بالمسار الرائع والمساهمات المهمة التي قدمها في عالم الرياضة، ويعكس تقدير المجتمع لدوره البارز، وإسهاماته القيمة في تطوير ونشر الروح الرياضية في المجتمع. 
ووجه عبدالعزيز العنبري الذي افتتح بطولة كرة القدم، الشكر إلى إدارة نادي مليحة، واللجنة المنظمة للملتقى على البادرة الرائعة، مؤكداً أن لقب الشخصية الرياضية وسام على صدره، ومثل هذه المبادرات يكون لها التأثير الإيجابي على الأجيال في نشر الروح الرياضية. 
ووجه العنبري التهنئة إلى العين بفوزه على النصر السعودي، وتأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن «الزعيم» شرّف الكرة الإماراتية، وقدم مستوى يليق بها، مشيراً إلى أن نسخة «دوري أدنوك للمحترفين» تشهد هذا العام منافسة قوية، ولكن الرائع صدارة الوصل قمة الترتيب، وهذا ليس غريباً على «الإمبراطور»، وإن كانت البطولات لا تزال في الملعب والأمتار الأخيرة من البطولة صعبة، وإن كنت أرشح الوصل للفوز بالدوري، لأن هناك عملاً كبيراً داخل النادي، وهذا يؤكد أن المنافسة موجودة بين جميع الفرق، متمنياً عودة الكرة الإماراتية إلى المقدمة، وحصد الإنجازات الخارجية.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الشارقة مليحة دوري أدنوك للمحترفين الوصل دوري أبطال آسيا العين النصر السعودي

إقرأ أيضاً:

«تشريعية النواب» توضح مصير قانون الأحوال الشخصية بعد سحبه من البرلمان

شهدت الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب خلال دور الانعقاد الخامس للفصل التشريعي الثاني، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الإعلان عن سحب 17 مشروع قانون كانت الحكومة قد أرسلتها سابقاً، ومن بينها قانون الأحوال الشخصية، الذي تُولي به الحكومة اهتماما بالغا لأهمية هذا الملف في حياة ملايين المواطنين، وتأثيره المباشر على استقرار الأسرة المصرية.

قانون الأحوال الشخصية 

قال النائب إيهاب رمزي، عضو لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن سحب الحكومة لمشروع قانون الأحوال الشخصية جاء نتيجة وجود العديد من المواد التي لا تتناسب مع التغيرات الاجتماعية الحالية في مصر، مؤكدا أن الهدف من هذه الخطوة هٌو تقديم مشروع قانون جديد يتماشى مع مٌتطلبات المجتمع المصري، ويٌساهم في حل القضايا المٌتعلقة بالأحوال الشخصية للمٌسلمين والمسيحيين على حد سواء.

الحكومة تسعى بجدية للخروج بمشروع قانون متكامل

وأشار عضو لجنة الشؤون التشريعية والدستورية بمجلس النواب في تصريحات لـ«الوطن»، إلى أن الحكومة تعمل حالياً على إعداد المشروع الجديد، الذي سيراعي كٌل الجوانب الاجتماعية والقانونية لضمان تحقيق العدالة للأسرة، مُؤكدا أن القانون الحالي لم ينجح في حل العديد من المشكلات الأسرية، خاصة المُتعلقة بالطلاق، والحضانة، والنفقة، وهو ما دفع الحكومة لتعديل بعض المواد لتلبية تطلعات المواطنين بشكل أفضل.

وتابع:«الحكومة تسعى بجدية للخروج بمشروع قانون مٌتكامل يخدم مصلحة الجميع، ويضمن حقوق جميع الأطراف في القضايا الأسرية، وسنحرص في البرلمان على مٌناقشة كل التفاصيل مع الجهات المختصة لضمان خروج القانون بأفضل صورة، كما أن الفصل التشريعي الحالي سيشهد إقرار عدد من القوانين المهمة التي تُلامس حياة المواطنين بشكل مباشر، مُشيراً إلى أن لجان البرلمان تعمل بجدية لضمان مٌعالجة المشكلات التي تواجه المجتمع المصري».

ونوه رمزي، إلى أن مجلس النواب يٌبشر المصريين بقوانين جديدة تعالج الأزمات الحالية، ويطمئن الجميع أن هناك نقاشاً جاداً داخل المجلس لإصدار تشريعات تحمي حقوق الأسر المصرية، وتحقق العدالة الاجتماعية، كما أن إصدار قانون أحوال شخصية جديد يعد خطوة كبيرة نحو تعزيز الاستقرار الأسري، ويعكس التزام الحكومة والبرلمان بتحقيق التوازن بين الحفاظ على حقوق الأفراد وتلبية احتياجات المجتمع بشكل شامل.

مقالات مشابهة

  • حسنى عبد ربه: «أنا متجوز ميرنا بس.. ومحبش حد يتدخل في حياتي الشخصية»
  • 11 سبباً للطلاق فى المسودة الجديدة لقانون الأحوال الشخصية
  • تعميم لمديرية الأحوال الشخصية.. هذا ما جاء فيه
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • الصين.. الكشف عن آليات تكوين “الأصوات في الدماغ ” لدى المصابين بانفصام الشخصية
  • بلدية السليمانية تطلق حملة لتوسيع المساحات الخضراء (صور)
  • نظام "كونتكت لس" يسهّل القروض الشخصية عبر الهواتف.. وهذه أبرز المعلومات
  • “الثورة” ترصد شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية”صور”
  • «تشريعية النواب» توضح مصير قانون الأحوال الشخصية بعد سحبه من البرلمان
  • نائب:المخاوف بشأن تعديل قانون الأحوال الشخصية ما زالت مستمرة