طرح منذ قليل رابسو باند ودي جي wiwa اغنية «شيكي دودو» وذلك على جميع منصات التواصل الاجتماعي والتطبيقات الموسيقية وبمجرد طرحها قد حدث تفاعل كبير بين رواد التواصل الاجتماعي.

أخبار متعلقة

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: تحرك برلماني بسبب حفل ترافيس سكوت.. ومي فاروق تعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان العلمين

نشرة الفن من «المصري اليوم»: لميس الحديدي تكشف رسالة ترافيس سكوت.

. ومحمد رمضان يطرح «ملك السهر»

نشرة أخبار الفن من «المصري اليوم»: الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت تعلن عن استكمال الحفل.. والقبض على جيجي حديد في المطار


«شيكي دودو» غناء رابسو باند بالتعاون مع دي جي wiwa كلمات عمر نويش وألحان Typex وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وتوزيع موسيقي محمد شفيق، وقد تم طرحها على طريقة الفيديو كليب على موقع يوتيوب.

حيث قد حقق هاشتاج #شيكي_دودو اكثر من ٢٥ مليون مشاهده في ١٠ أيام على منصات التواصل الاجتماعي وقد حقق انتشارا كبيرا وذلك بمجرد طرح مقطع من الاغنيه قبل نزولها كامله بالمنصات والتطبيقات الموسيقية.

رابسو باند ودي جي اغنيه «شيكي دودو» رابسو ودي جي wiwa مرة جبت كلب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»

تصدرت مسرحية «ملك والشاطر» للنجمة يسرا والنجم أحمد عز تريند موقع «X» -تويتر سابقا- بعد افتتاحها، أمس الأربعاء، في السعودية.

وتركزت أغلب التغريدات على الإشادة بالمسرحية ومستواها الفني، فضلا عن ثناء الجمهور على عودة التعاون بين عز ويسرا بعد سنوات طويلة من تقديمها لمسلسل «ملك روحي» الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

ورفعت أولى ليالي عرض المسرحية شعار «كامل العدد» بعد نفاذ تذاكر المسرحية، وامتلاء الجمهور داخل المسرح بأعداد كبيرة من مختلف الفئات والأعمار.

أبطال مسرحية ملك والشاطر 

مسرحية «ملك والشاطر» من إنتاج آلاء الغزالي، وبطولة يسرا، أحمد عز، سيد رجب، شيماء سيف ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج محمد محمدي.

إيرادات فيلم ولاد رزق القاضية

وفي سياق مختلف، يتابع أحمد عز إيرادات فيلمه الجديد «ولاد رزق القاضية» بعد تخطيه حاجز الـ175 مليون جنيه داخل مصر، وذلك وفقا لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

مقالات مشابهة

  • استغاثة على "السوشيال ميديا" تقود لسقوط عصابة الاتجار بالكيف بالمطرية
  • بالمستندات.. تطورات جديدة في خلافات شيرين عبد الوهاب وشقيقها
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»
  • الذين نقضوا غزلهم
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا