ساعات فقط على موعد عرض الحلقة الرابعة برنامج رامز جاب من الاخر 2024: ياترى مين الضحية الجديدة.. موعد عرض الحلقة الرابعة برنامج رامز جاب من الاخر من ضمن الأسئلة الشائعة والمنتشرة في هذه الأيام، خصيصًا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أن برنامج رامز جلال من البرامج الذي ينتظرها الجمهور كل عام، لما يقدمه من إثارة وتشويق لدي معجبينة، ولمعرفة موعد العرض وضيوف الحلقات القادمة تابعوا السطور التالية.

موعد عرض الحلقة الرابعة برنامج رامز جاب من الاخرساعات فقط على موعد عرض الحلقة الرابعة برنامج رامز جاب من الاخر 2024: ياترى مين الضحية الجديدة

يريد الكثير من الأشخاص محبين الفنان رامز جلال ملك الإثارة والغموض من معرفة موعد عرض الحلقة الرابعة برنامج رامز جاب من الآخر، فسيتم إذاعتها بعد أذان المغرب مباشرةً أي في تمام الساعة السادسة مساءً على قناة أم بي مصر، بينما سيتم عرضة في المملكة السعودية في تمام الساعة السابعة مساءً، وتم تسجيل حلقات هذا البرنامج في ملاهي دبي المتواجده في الامارات.

ضيوف حلقات برنامج رامز جلال جاب من الاخر

تقوم احداث برنامج رامز جلال على استضافة مجموعة من الفنانين كل عام في شهر رمضان المبارك، ولكن البرنامج هذا العام يختلف نوعًا ما عن قبله، ولأنه يقوم باستضافة اثنين من الفنانين الحادث بينهما البعض من المشكلات، ومن ثم يتم أخذهم في دوامه من الإثارة والتشويق، وفي الحلقة السابقة تم استضافة الفنان أحمد السقا والفنان باسم وفي الحلقات القادمة على حسب ما تم عرضه في الإعلان سيتم استضافة سمية الخشاب وايتن عامر، والفنانة شيرين رضا… وغيرها الكثير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال ٢٠٢٤ أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة

تبدأ المحلات التجارية، خلال ساعات، بتنفيذ تعليمات رئيس الوزراء، بتطبيق مواعيد غلق المحلات والكافيهات والمطاعم، خلال فصل الصيف على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك وفقًا لتصريحات مصادر في وزارة التنمية المحلية.

موعد تطبيق غلق المحلات التجارية

وستقوم المحافظات بالتنسيق مع التنمية المحلية بتسيير لجان في الوحدات المحلية للمرور على المحات التجارية والتأكد من التزامهم بمواعيد الغلق الجديدة التي سيتم تطبيقها غدا الاثنين.

الغلق من الساعة العاشرة مساء

وجاء قرار غلق المحلات التجارية لأن ذلك يساعد في ترشيد استهلاك الطاقة، والتي ستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بالنسبة للمحلات، أما بالنسبة للمطاعم ستكون مواعيد الغلق في تمام الساعة الواحدة صباحا.

كما أن الصيدليات والسوبر ماركت مستثناة من قرار الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً، فضلا عن المحال الموجودة في الطرق والمولات.

وكانت الحكومة المصرية قد اتخذت قرارات مهمة بشأن أزمة انقطاع التيار الكهربائي خلال فصل الصيف والعمل على ترشيد استهلاك الطاقة، ومن بين ذلك تعديل مواعيد غلق المحلات التجارية.

مقالات مشابهة

  • موعد الجولة الثانية لانتخابات إيران في النجف
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد لتدريب 150 مرشحاً من أبناء وبنات الوطن
  • “الوطنية للإسكان” تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • ربحت معنا !!! .. احذر فقد تكون الضحية التالية (فيديو)
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • موعد طرح شقق سكن لكل المصريين 2024.. رابط وشروط التقديم
  • موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024