الوطن:
2024-09-30@17:52:48 GMT

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4.. الشكوك تزداد حول «مصطفى»

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4.. الشكوك تزداد حول «مصطفى»

الاهتمام بالتطورات التي سُتعرض خلال أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 نالت اهتمام العديد من متابعيه، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 3 من العمل مواقف مشوقة تضمنت اكتشاف «مصطفى» لخيانة والدته لوالده بعد أن سمعها تتحدث مع «علي» في الهاتف، وانتهت الأحداث بقتل الأخير بصورة غامضة لتأتي التساؤلات حول من هو قاتله.

مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 

ويأتي موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 عبر شبكة قنوات «سي بي سي» في تمام الساعة السابعة والنصف مساءَ، ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 2:45 صباحًا، ومن ثم تأتي الإعادة للمرة الثانية في تمام الساعة 1:45 مساءً.

ويعرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 4 على «CBC دراما» بعد عرض الحلقة بساعتين وذلك في تمام الساعة 9:30 مساءً.

أبطال مسلسل صيد العقارب 

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين هم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، محمود عبد المغني، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أحداث مسلسل صيد العقارب 

وتدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي درامي مشوق حول الدكتورة «عايدة» وتلعب دورها الفنانة غادة عبد الرازق التي تعمل في مهنة صيد العقارب واستخراج سمومها من أجل الوصفات العلاجية والدوائية، وتجمعها علاقة حب قوية بزوجها «ياسين» الذي يلعب دوره محمد علاء.

وتتوالى الأحداث بتعرض «عايدة» لبعض الأزمات في حياتها ومن ثم تلقى الصراعات مصيرها بعد قتل شقيقها «علي» ويلعب دوره محمود عبد المغني في ظروف غامضة، لتبدأ الأزمات والبحث عن قاتله من أجل الانتقام منه.

ومع انتهاء الحلقة 3 من مسلسل صيد العقارب بقتل «علي درغام» اتجهت الشكوك نحو «مصطفى» الذي اكتشف علاقته العاطفية مع والدته سيمون.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب الحلقة 4

إقرأ أيضاً:

ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها

عُرضت مساء أمس الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون، إذ تواصل «ليلي» التي تجسد دورها الفنانة إيمان العاصي، البحث عن زوجها «أحمد» الذي يجسده الفنان محمد القس، الذي اختفى في الحلقة الأولى من المسلسل.

ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

ضمن أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون، اختطف «أحمد» زوجته ونقلها إلى فيلا جديدة اشتراها وكتبها باسمها، واعترف لها بالحقيقة كاملة، وأنه كان محكوم عليه بالسجن 10 سنوات، ولا يمكن له التصرف في أي أموال، حتى لا يعرف أحد طريقه، وعاد من جديد بعد سقوط الحكم حتى يصلح كل الأمور، ويرد لها اعتبارها ويسدد جميع الديون، ويعيش مع أولاده الثلاثة.

ترفض «ليلي» إيمان العاصي الحديث مع زوجها أحمد، وتتوعده بأنها ستنتقم منه ولن تهدأ إلا بعد إعادته إلى السجن، بسبب غدره بها خلال الفترة الماضية .

أحداث الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون

وتواصل «ليلي» البحث عن أي عنوان تثبت به وجود زوجها المختفي، بمساعدة المحامي إياد، كما يساعدها في الأمر «شرشر» الذي يجسد دوره الفنان محمد محمود عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • صلاح عبدالله ضيف معتز الدمرداش .. قريبًا
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • في تمام الساعة التاسعة مساء .. عاصفة إالكترونية تضامنية مع الكاتب الزعبي
  • سر تصدر غادة عبدالرازق للتريند.. تفاصيل
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات