أحداث شيقة عرضتها الحلقة الـ3 من مسلسل الحشاشين، دعت الجمهور إلى انتظار موعد الحلقة 4، لمعرفة مصير رحلة حسن الصباح، والذي يجسد دوره الفنان كريم عبد العزيز، بعد خروجه من مصر متجها إلى عكا، وإطلاق الدعوة النزارية التي يسعى من خلالها إلى جمع أكبر عدد من الأتباع حتى يستطيع الوصول إلى أحلامه في تكوين جماعة كبيرة يستخدمها في تحقيق أهدافه السياسية.

يظل موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الحشاشين ثابت على منصة واتش آت الإلكترونية، والتي تطرح الحلقة على منصتها في تمام الساعة الـ7:30 مساء قبل موعد عرضها التلفزيوني الحصري على شبكة قنوات DMC.

موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الحشاشين

وحددت شبكة قنوات DMC موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الحشاشين، ليبدأ في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء الغد، وتعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الـ11 مساء، وتعاد الحلقة في 4 مواعيد على مدار اليوم اليوم التالي، تبدأ بـ 1:45 صباحا و4:15 مساء على DMCـ  و6:30 صباحا و1:30 ظهرا على DMC دراما.

قبل عرض الحلقة 4 مسلسل الحشاشين.. أحداث الحلقة السابقة

وشهدت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل الحشاشين مجموعة كبيرة من الأحداث ما بين الدولة السلجوقة والدولة الفاطمية في مصر، والتي شهدت موت الخليفة المستنصر بالله ومقتل ولي عهد الأمير نزار بتدبير من الوزير وقائد الجيوش بدر الدين الجمالي، الذي رجح وصول ابن الخليفة الأصغر وزوج ابنه المستعلي بالله الحكم، وأدرك بدر الدين خطورة وجود حسن الصباح في مصر فطرده خارجها في مركب متجه إلى المغرب.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد عرض الحلقة 4 مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة 4 مسلسل الحشاشين موعد عرض مسلسل الحشاشين عرض الحلقة 4 مسلسل الحشاشین موعد عرض الحلقة 4

إقرأ أيضاً:

وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي منذ قليل عن وفاة زوجته بعد صراع مع مرض السرطان كما أعلن عن موعد الجنازة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وستشيع جنازتها اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر لتدفن بمقابر العائلة.

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي في الدراما، هو مشاركته في مسلسل "خالد نور وولده نور خال" بطولة كريم محمود عبدالعزيز وشيكو، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

وشارك في بطولة مسلسل “خالد نور وولده نور خالد” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:كريم محمود عبدالعزيز، شيكو، آية سماحة، دنيا ماهر، حمزة العيلي، إسماعيل فرغلي، شريف رمزي، دنيا سامي، محمد عبدالعظيم، تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • ياسمين عبد العزيز تتضامن مع لبنان: جراحكم جراحنا
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة