تناولت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي ويعرض على قناة ON Drama، العديد من المشاهد المشوقة والمثيرة، بعد تورط عرب السويركي أحمد العوضي في قضية قتل الداية حسنية.

ملخص الحلقة 3 مسلسل حق عرب 

وانتهت أحداث الحلقة 3 من مسلسل حق عرب، برغبة حنان التي تجسد دورها دينا فؤاد، الذهاب إلى حسنية الداية لإعطائها هاتفها بعد تصليحه، ولكن حبيبها عرب السويركي أحمد العوضي يرفض ذهابها بسبب تأخر الوقت ويقرر أن يذهب مكانها.

تورط أحمد العوضي فى جريمة قتل عايدة فهمي

وتوالت المشاهد بتورط عرب السويركي أحمد العوضي في مقتل الداية، بعد دخوله إلى منزلها ليجدها مشنوقة، لتدخل ابنتها في نفس اللحظة وتتفاجأ وتصرخ متهمة عرب السويركي بقتلها، فهل يتمكن من إثبات براءته من تهمة القتل؟.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار درامي تشويقي حول عرب السويركي الذي يعيش داخل صراعات ومشكلات في حياته ويحاول الخروج منها ولكنه يتورط بشكل مستمر، يواجه مصير مجهول حول اثبات نسبه الحقيقي.

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب إلي جانب أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، أحمد صيام، عايدة فهمي، دينا فؤاد، كارولين عزمي وآخرين من إخراج اسماعيل فاروق وتأليف محمود حمدان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عرب السویرکی مسلسل حق عرب أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟

ينتظر جمهور موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون، بعد تصاعد الأحداث بشكل كبير خلال الحلقة السابقة، وتورط «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل مع زوجها، إذ ضربها ضرب مبرح حتى الموت، وهرب مهرولاً بالأموال.

موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون

الجمهور اليوم على موعد مع عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على  منصة watch it، وستعرض الحلقة نفسها على شاشة قناة on e في تمام الساعة 7.30 مساءً مع الإعادة مرتين، الأولى في 1.15 صباحا والثانية في 11.30 صباح اليوم التالي. 

الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون

خلال أحداث الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون، قرر «أكرم» الذي يجسد دوره الفنان محمد القس خطف أولاده، من أجل الضغط على ليلي بأن تبعد عنه ولا تقوم بالتفتيش وراءه خاصة أنه مزور كبير، وبالفعل اتصل بـ ليلي وأخبرته أنها سوف تتوقف عن كل شئ تفعله ضده ولكن لا يحرمها من أولادها.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل "فهد الملك"
  • أحمد العوضي يفوز برئاسة لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في مكة المكرمة
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات