أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، استمرار تنفيذ أعمال المرحلة الثالثة من الموجه الـ 21 لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بمختلف مراكز ومدن المحافظة تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد أراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة.

أخبار متعلقة

محافظة الجيزة تضبط 2000 كيلو دواجن ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان تطوير محيط المتحف الكبير

وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يفتتحان موقف سرفيس المريوطية الجديد

وأوضح المحافظ، أن الأجهزة التنفيذية قامت بتنفيذ إزالة ١٥٤ حالة تعدي على مساحة ٨٣ الف م٢ بمراكز ومدن المحافظة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك خلال حملات تمت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن الحملات شملت إزالة ١٣٦ حاله تعدي على أراضي ولاية ري الجيزة بالبدرشين ومنشاة القناطر و١٢ حاله تعدي على أراضي ولاية الوحدات المحلية و٦ حالات تعدي على أراضي ولاية الاثار.

أكد المحافظ أن المحافظة قد وضعت خطة زمنية محددة لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشددًا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبه الدولة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

محافظ الجيزة: إزالة ١٥٤ حالة تعدي على أملاك الدولة ضمن الموجة 21 لإزالة التعديات بإجمالي مساحه ٨٣ الف

محافظ الجيزة: إزالة ١٥٤ حالة تعدي على أملاك الدولة ضمن الموجة 21 لإزالة التعديات بإجمالي مساحه ٨٣ الف

محافظ الجيزة: إزالة ١٥٤ حالة تعدي على أملاك الدولة ضمن الموجة 21 لإزالة التعديات بإجمالي مساحه ٨٣ الف

التعديات على الأراضى الزراعية عبدالفتاح السيسي محافظ الجيزة منشأة القناطر البدرشين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين عبدالفتاح السيسي محافظ الجيزة منشأة القناطر البدرشين زي النهاردة حالة تعدی على أملاک الدولة لإزالة التعدیات إزالة التعدیات محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)

كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام بترأس الاجتماع التنسيقى للاستعداد لإطلاق الموجه الـ 23 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، وأيضًا التعديات بالبناء على الأراضى الزراعية بحيث يتم إداراج مختلف الحالات فى ظل المتابعة الدقيقة من القيادة السياسية لهذا الملف، والإشراف المتواصل واللحظى من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى، ووزارة التنمية المحلية.

من جانبها أوضحت المهندسة فاطمة إبراهيم في" تصريحات صحفية" بأنه بناءًا على تكليفات محافظ أسوان يتم التنسيق المسبق بين كافة الجهات المعنية والمختصة لتحقيق التكامل فيما بينها للإعداد والتجهيز الجيد لإنطلاق هذه الموجه لإزالة مختلف أشكال التعدى.

وأشارت إلى أنه تم تكليف رؤساء المراكز والمدن ومديرى مديريات الخدمات المختلفة للاطمئنان والتأكد من جاهزية المعدات والسيارات والعمالة التى ستشارك فى فعاليات المرحلة الأولى لهذه الموجة التى ستنطلق فى 6 يوليو المقبل، وتستمر حتى 26 من نفس الشهر، ليعقبها المرحلة الثانية فى الفترة من 3 إلى 23 أغسطس، ثم المرحلة الثالثة فى الفترة من 31 أغسطس وتنتهى فى 20 سبتمبر المقبل، بحيث سيتم التعامل مع مختلف الحالات الصادر لها قرارات إزالة سابقة أو فى المهد أو التى يتم رصدها عبر منظومة المتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتعدين والمخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • تقرير رسمي يكشف احتلال 61 مليون متر مربع من أراضي أملاك الدولة
  • محافظ الغربية يتابع رصف وتوسعة الطريق المؤدي لمجمع تدوير القمامة بدفرة
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • أسوان تستعد لإطلاق المرحلة الأولى للموجه الـ 23 لإزالة التعديات (تفاصيل)
  • انطلاق الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بأسوان
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم