أمنية عمرها 5 سنوات، كشفت عنها الشاعرة الغنائية منة عدلي القيعي، بعد أن تولت مسؤولية تأليف إعلان عمرو دياب الجديد لإحدى المشروعات السكنية الذي عٌرض في رمضان 2024.

«حلم قديم وحلم جديد بيتحققوا سوا»، هكذا كشفت نجلة مدير تعاقدات النادي الأهلي السابق، عن تحقيق حلمين مشتركين، بالتعاون الأول مع الفنان عمرو دياب، وإصدار أول إعلان لشركتها، بحسب ما أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

حلم منة القيعي تحقق بعد 5 سنوات.. ما علاقة عمرو دياب؟

منة القيعي نشرت صورة خلال تواجدها في إحدى حفلات الهضبة عام 2019، والتي علقت عليها حينها بجملة: «يوم ما، عمرو دياب، يوم ما»، لتنشر معها صورة لها رفقته بعد أن حققت الحلم وسجلت أول تعاون مشترك معه في رمضان 2024، معلقة: «5 سنوات بين الصورتين، لم يكن أبدا هدفي من العمل، ولكن هذا للفتاة الصغيرة التي كانت حاضرة تلك الحفلة، عمل رائع أن تحقق الوعد».

من هي منة القيعي مؤلفة إعلان عمرو دياب الجديد؟

منة القيعي هي شاعرة غنائية، وهي نجلة مهندس صفقات الأهلي ومستشار تعاقداته، عدلي القيعي، وكتبت العديد من الأغاني البارزة في السنوات الأخيرة، منها اختياراتي مدمرة حياتي للفنان أحمد سعد، ودلوقتي عجبناكوا للفنان بهاء سلطان، عيشها بعافية للفنانة نانسي عجرم، والغزالة رايقة، وسايرينا يا دنيا، والعديد من أغاني الأفلام والإعلانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمرو دياب إعلان عمرو دياب منة القيعي رمضان 2024 منة القیعی عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025

كشف الفنان محمد رمضان، عن أول صورة من كواليس فيلمه الجديد «أسد أسود»، المقرر طرحه في جميع دور السينما بمصر والوطن العربي 2025.

أول صورة من فيلم اسد أسود

ونشر محمد رمضان، صورته وهو بـ«نيولوك» مختلف، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق قائلا: «2025 إن شاء الله».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

تفاصيل فيلك أسد أسود

يتعاون محمد رمضان في فيلم «أسد أسود»، مع أبطال الفيلم السوداني «ستموت في العشرين»، وهما إسلام مبارك ومحمود ميسرة السراج.

فيلم أسد أسود سيتمّ تصويره بين مصر وعدة دول عربية، وينتمي إلى نوعية الأعمال التاريخية، إذ تدور أحداثه عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد التي يقودها محمد رمضان خلال الأحداث.

يشارك في بطولة فيلم أسد أسود إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

مقالات مشابهة

  • دراسة تكشف أسرار علاقة البشر والكلاب
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • نفاد سريع لتذاكر حفل عمرو دياب في الكويت
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • كراسة شروط حجز شقق مدينة العاشر من رمضان.. تفاصيل إعلان الإسكان الجديد
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • عمرو دياب يضيء سماء العلا بحفل جماهيري ضخم
  • إعلان حرب.. أمريكا تكشف عن استعدادات لتوجيه ضربة قوية في اليمن