عبر المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز عن صدمته البالغة مما حدث من جانب حسين الشحات، جناح الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي في حق المحترف المغربي بصفوف بيراميدز محمد الشيبي عقب مباراة الفريقين بالدوري والتي انتهت بفوز بيراميدز بثلاثة أهداف دون مقابل.

أخبار متعلقة

مجدي عبدالغني يحمّل اتحاد الكرة مسؤولية سقوط الأهلي أمام بيراميدز

«ضياع دوري اللاهزيمة».

. أبرز الأرقام السلبية للأهلي بعد ثلاثية بيراميدز

وقال الرئيس التنفيذي إنه شاهد بصدمة بالغة الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة وكم الحزن مما تعرض له لاعب نادي بيراميدز من جانب حسين الشحات الذي تعدى عليه بالضرب والسب والتهديد، ومن حسن أخلاق لاعبنا أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحول الأمر إلى ما شيء أسوأ.

وأضاف الرئيس التنفيذي:«حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسئولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقا بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ونقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك».

وتابع: «محمد الشيبي هو أحد أكثر اللاعبين التزاما وخلقا والذين تعامل معهم طوال مسيرته، والذي بمجرد أن انتهى من الموسم سافر مباشرة لأداء مناسك العمرة قبل بدء إجازته، ولا يخرج منه أي شيءٍ سيء كما يدعي البعض لإظهار أن ما حدث كان رد فعل».

شدد ممدوح عيد على أنه يثق في أن النادي الأهلي بمبادئه المتوارثة عبر الأجيال لا يقبل بما حدث لمحمد الشيبي وكله ثقة في انتصار مسئوليه للمباديء والأخلاق ضد اللاعب الذي تخلى عن تلك المبادئ والأخلاق ووجه إهانات غير مقبولة للاعبنا، وغريبة على المجتمع المصري.

الاهلي الاهلي وبيراميدز وتفوق الاهلي حسين الشحات محمد الشيبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي حسين الشحات محمد الشيبي زي النهاردة محمد الشیبی

إقرأ أيضاً:

شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من البيان الصادر عن نادي بيراميدز بسبب الاحتجاج على قرار رابطة الأندية بشأن استكمال لقاء سموحة في بطولة الدوري، مؤكدا أن البيان فيه ألفاظ غريبة منها سب الرابطة والاتهام بعدم "الفهم".

الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "بيراميدز اتهم أحمد دياب بأنه ضرب باللوائح عرض الحائط وأن الكرة المصرية تدار بالأهواء الشخصية، وهناك اتهامات بوجود عراقيل، خصوصا بعد انتصارات الأهلي الأخيرة واقترابه من الصدارة، وهناك حالة ارتباك ضربت بيراميدز بسبب ذلك".

وأضاف: "بيراميدز قدم شكوى لـ لجنة الاستئناف باتحاد الكرة بايقاف قرار رابطة الأندية باستكمال لقاء سموحة، لكن اللجنة رفضت مناقشة الأمر".

وواصل: "بيراميدز استهان بـ الرابطة واتحاد الكرة بألفاظ غير مقبولة، واتهمهم بعدم الفهم وسوء الإدارة والتعسف، وتطرق بيانهم لقضية المغربي محمد الشيبي، واتهموا الاتحاد والرابطة بأنهم يحاولان عرقلته عن المنافسة على لقب الدوري، والبيان كان يحمل الفاظ مهينة".

مقالات مشابهة

  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • قبل أيام من الاستئناف.. هل ينفذ حكم حبس حسين الشحات؟
  • هاني سعيد: الكرة المصرية مليئة بالحسابات ومن الصعب رحيل مصطفى فتحي للمنتخب الأولمبي والشيبي صاحب القرار في أزمته مع حسين الشحات
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • طاهر محمد طاهر يفتتح أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش
  • كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش
  • حسين رفاعي رئيسًا وأكرم التيناوي غير تنفيذي ومنن عوض نائبًا لبنك التنمية الصناعية
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • كولر يبدأ تجميد كهربا بعد الغرامة المالية والأهلي يطلب 2.5 مليون دولار لرحيل اللاعب