تنظر محكمة جنايات الجيزة الخميس أولى جلسات محاكمة طبيب نساء وتوليد بالجيزة، لاتهامه بتحويل عيادته لإجراء عمليات الإجهاض، وضبطه عقب إجراء عملية إجهاض لإحدى السيدات حملت سفاحا.   أحالت النيابة العامة بالجيزة القضية رقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، وقيدت برقم 3 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، والمتهمون في القضية هم: "صبحي ع.

س طبيب نساء وتوليد، ون. أ – طالبة، وس. ج، وم. أ – 25 سنة – عاطل".   ووجهت جهات التحقيق إلى المتهم الأول في قرار إحالته إلى المحاكمة الجنائية تهمة، أنه حال كونه طبيبا حول عيادته وكرا لإجراء عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأسقط عمدا المتهمة الثانية بأن استعمل وسائل مؤدية  إلى ذلك، فقام بإجراء جراحة لسحب الجنين محل حمل الأخيرة، والتي أدت إلى إجهاضها، وكان ذلك برضائها.   كما وجهت جهات التحقيق إلى المتهمة الثانية وهي امرأة حبلى، تهمة أنها مكنت المتهم الأول من استعمال الوسائل التي تسبب عنها إسقاطها.   ووجهت إلى المتهمة الثالثة تهمة أنها اشتركت بطريقي الاتفاق والمساعدة مع المتهمة الثانية في ارتكاب الجريمة، وذلك بأن اصطحبت الأخيرة للمتهم الأول وسددت له مبلغ نقدي لقاء ما أتاه، فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق وتلك المساعدة.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: جنايات الجيزة الإجهاض نقابة الأطباء اخبار الحوادث النيابة العامة محاكمة طبيب

إقرأ أيضاً:

ألمانيا إلى ربع نهائي «سلة السيدات»

 
باريس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة مارشان.. «الصبي» يتحول إلى «عملاق» في السباحة! «ذهبية بان» تفجر «بركان الفرح» في الصين! دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024» تابع التغطية كاملة


لحقت ألمانيا بصربيا وإسبانيا إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كرة السلة للسيدات في أولمبياد باريس 2024، وذلك بفوزها في ليل على اليابان وصيفة البطلة 75-64 في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة.
واستهلت ألمانيا مشوارها الأولمبي الأول على الإطلاق بالفوز على بلجيكا 83-69، ثم أضافت الانتصار الثاني بفضل جهود ساتو سالابي التي تألقت بتسجيلها 33 نقطة مع 6 متابعات في لقاء سيطر عليه الفريق الأوروبي وكان في المقدمة خلال 34:12 دقيقة من أصل 40.
وتصدرت الألمانيات المجموعة موقتاً بفارق نقطتين أمام الأميركيات حاملات اللقب اللواتي يضمن أيضاً تأهلهن في حال فوزهن المتوقع على بلجيكا.
ويتأهل إلى ربع النهائي صاحبا المركزين الأولين في كل من المجموعات الثلاث، إضافة إلى أفضل منتخبين في المركز الثالث.
ورغم جهود ماكي تاكادا (15 نقطة) وساوري ميازاكي (13)، منيت اليابان التي نالت الفضية، قبل ثلاثة أعوام على أرضها في العاصمة طوكيو، بهزيمتها الثانية توالياً، بعد أولى أمام الولايات المتحدة (76-102).
وسبق لصربيا وإسبانيا أن حسمتا بطاقتي المجموعة الأولى بفوزهما على الصين 81-59 وبورتوريكو 63-62.
وبعد خسارتها المفاجئة في الجولة الأولى أمام نيجيريا، استعادت أستراليا، بطلة العالم لعام 2006، توازنها بفوزها على كندا 70-65 في المجموعة الثانية، وذلك بفضل 19 نقطة لسامي ويتكومب التي حققت أيضاً 10 تمريرات حاسمة مع 5 متابعات.
وتصدرت أستراليا موقتاً بفارق نقطة أمام فرنسا المضيفة التي تلتقي نيجيريا بعد فوزها افتتاحاً على كندا التي برزت في صفوفها ضد أستراليا بريدجت كارلتون (19 نقطة مع 8 متابعات).

مقالات مشابهة

  • 29 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة عصام صاصا وشقيقه وآخرين بتهمة تزوير محرر رسمي
  • ضبط مرتكبي واقعة التعدي على مالك شركة مستحضرات تجميل بالجيزة وسرقته
  • محامي «روكي أحمد»: موكلتي عارضة أزياء و الاتهامات كيديه
  • ألمانيا إلى ربع نهائي «سلة السيدات»
  • كانت بتغير دولارات .. سيدة تنهى حياة تاجر بسلاح زوجها
  • 1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة التعدي على طليقته
  • 1 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة سعد الصغير بتهمة سب طليقته
  • كشف كواليس العثور على جثة سيدة أسفل عقار بالجيزة
  • 3 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بدهس الطبيب محمد الشربيني والتسبب في وفاته
  • حيثيات الحكم على المتهمين بخطف ابن وزير الصحة الأسبق