RT Arabic:
2024-06-30@11:09:21 GMT

الوداد المغربي يتوصل لاتفاق نهائي مع مدربه البنزرتي

تاريخ النشر: 14th, March 2024 GMT

الوداد المغربي يتوصل لاتفاق نهائي مع مدربه البنزرتي

توصلت إدارة فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، إلى اتفاق رسمي مع التونسي فوزي البنزرتي، مدرب النادي الأحمر من أجل مغادرة الفريق بعد النتائج السلبية التي حصدها النادي مؤخرا.

وكشف مصدر مطلع، أن الطرفان توصلا لاتفاق رسمي أمس الأربعاء، من أجل مغادرة البنزرتي القلعة الحمراء.

وعانى البنزرتي من سوء النتائج المتتالية رفقة الوداد حيث يحتل  المركز السادس برصيد 33 نقطة، مبتعدا بـ22 نقطة كاملة من المتصدر وحامل اللقب الجيش الملكي، كما تلقى مجموعة من الهزائم منذ توليه الدفة الفنية للفريق الأحمر، آخرها الخسارة أمام اتحاد طنجة، بهدفين نظيفين.

رحيل التونسي فوزي البنزرتي عن تدريب الوداد المغربي لسوء النتائج #الوداد#المنشر_الاخباريpic.twitter.com/4SL10aqRnh

— Elmanshar | المنشر (@El_manshar) March 14, 2024 إقرأ المزيد لماذا فضل دياز نجم ريال مدريد تمثيل المغرب بدلا من إسبانيا ؟

كما ودع فريق الوداد الرياضي منافسات دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، رغم انتصاره، بهدف دون رد، أمام أسيك مبموزا، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يخرج فيها الفريق الأحمر من عصبة أبطال إفريقيا مبكرا، منذ تسع سنوات، حيث كان يصل فيها على الأقل لربع النهائي.

وجاء إقصاء الوداد من عصبة الأبطال بعد حلوله في المركز الثالث في دور المجموعات برصيد 9 نقاط مناصفة مع سيمبا التنزاني الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط وتفوق على الفريق الأحمر في المواجهات المباشرة، ليرافق الفريق التنزاني متصدر المجموعة أسيك ميموزا الإيفواري لربع النهائي.

تجدر الإشارة إلى أن فوزي البنزرتي، سبق له وأن قدم استقالته من تدريب فريق الوداد في أكثر من مناسبة غير أن إدارة الفريق تشبث بخدماته.

ويغادر البنزرتي البالغ 74 عاما، الوداد بعد أقل من 3 أشهر من تسلمه مقاليد تدريب الفريق للمرة الرابعة في مسيرته، حيث كان تسلم مهامه في 15 ديسمبر 2023 خلفا لعادل رمزي.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

إقرأ أيضاً:

غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي

قال نادي غلطة سراي، بطل الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، في بيان، إنه تعاقد مع لاعب الوسط المغربي الدولي حكيم زياش في صفقة انتقال حر.

وكان زياش (31 عاما)، لاعب تشلسي الإنجليزي السابق، انتقل على سبيل الإعارة إلى النادي التركي في صفقة قدرت قيمتها بنحو 3.6 ملايين يورو في أغسطس/آب الماضي، مع إمكانية تحويل الإعارة إلى تعاقد دائم، ضمن صفقة انتقال حر إذا تحققت بعض الشروط.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ماركا: فيفا يرغب في إقامة نهائي مونديال 2030 في البرنابيوlist 2 of 2نتيجة قرعة تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2026end of list

وقال غلطة سراي، في بيان خلال ساعة متأخرة من الليلة الماضية، "سيحصل اللاعب على راتب صافٍ في الموسم يبلغ 2.85 مليون يورو في موسم 2024-2025".

وقال النادي التركي أيضا إنه سيدفع للاعب المغربي راتبا قيمته 2.85 يورو في موسم 2025-2026 إذا تم تمديد التعاقد.

وكان زياش انتقل إلى البلوز قادما من أياكس أمستردام الهولندي في 2020، وشارك اللاعب مع النادي في 107 مباريات أحرز خلالها 14 هدفا، وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا وبكأس السوبر الأوروبية وبكأس العالم للأندية.

وقال تشلسي، في بيان، "نقدم الشكر إلى حكيم على ما بذله من جهد خلال وجوده في تشلسي، ونتمنى له التوفيق، في حين يبدأ فصلا جديدا في مسيرته الرياضية".

Hakim Ziyech has completed a permanent transfer to Galatasaray. Wishing you all the best, Hakim! pic.twitter.com/5X3YlUUVEa

— Chelsea FC (@ChelseaFC) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • أحمد كشري: جماهير البلدية السر وراء قبولي تدريب البلدية.. وهدفي البقاء في الدوري
  • كشري: الجماهير السر وراء قبولي تدريب البلدية وهدفي البقاء في الدوري
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • مسيرة فاشلة مع الشباب تطوق عنق آيت منا وجماهير الوداد تدق ناقوس الخطر
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي