البوابة-هاجم الفنان هشام عاشور، زوج النجمة نيللي كريم، الفنان رامز جلال بسبب حلقة برنامج (رامز جاب من الآخر)، والتي استضاف فيها الفنان باسم سمرة.

اقرأ ايضاًنجمة مسلسل فراولة.. أجمل إطلالات الفنانة نيللي كريم

ووجه هشام عاشور رسالة قاسية لرامز جلال قائلا: (الله يكون في عونك يا ابني، هو دا الضحك بالنسبة لك؟ كده هتجيب فلوس يعني! لا دمك خفيف ولا لذاذة، زعلان منك والله).

وقد أثار الفنان باسم سمرة حالة من الجدل الواسع أثناء ظهوره فى برنامج (رامز جاب من الآخر) عندما هاجم نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، مؤكدا أنها رفضت مشاركة باسم فى عمل معها من أجل قيام زوجها بالدور.

وهو الأمر الذي قرر أن يرد عليه هشام عاشور، زوج نيللى كريم، قائلا فى تصريحات صحفية: (باسم شخصية جدعة ولا يقصد ما يقوله لأن ببساطة هو نجم كبير وأنا مازلت أقدم أدوارا ثانوية، وبرغم من إننا عمرنا ما اتقابلنا قبل كده وأنا لست غاضبا من باسم سمرة).

يذكر أنه في أولى حلقات برنامج (رامز جاب من الآخر) المذاع عبر قناة MBC مصر، دار حوارا بين مقدم البرنامج رامز جلال والفنان باسم سمرة، حول تصريح سابق له عن الفنانة نيللي كريم.

اقرأ ايضاًالكشف عن تفاصيل برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر"

وقال باسم إنه صرح في السابق بأن نيللي كريم تعلمت منه التمثيل، مضيفا: (كان فيه دور وأنا كنت فرحان أوي إن إحنا هنشتغل راحت جايبة جوزها).

وعقب رامز جلال قائلا: "وجوزها بيمثل ليه أصلا"، وهو ما رد عليه باسم بقوله: (بتاع إسكواش كان عايز يمثل فا بطل الإسكواش وعايز يمثل).

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نيللي كريم رامز جلال هشام عاشور رامز جاب من الآخر نیللی کریم هشام عاشور رامز جلال باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر

أعلنت قناة MBC مصر عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة برومو برنامج "بيت السعد" حيث علقت على البرومو: "ترقبوا أقوى وأضخم البرامج الترفيهية مع النجوم أحمد وعمرو سعد في برنامج بيت السعد"

والجمهور على موعد مع أولي حلقات البرنامج يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9 مساءً، ويعد برنامج "بيت السعد" هو أكبر برنامج ترفيهي يقدمه الفنان عمرو سعد والفنان أحمد سعد في أولي تجارب التقديم التلفزيوني أكلًا منهما.

والجدير بالذكر أنه سوف تعرض أولي حلقات البرنامج يوم 3 يوليو عبر قناة MBC 1 في تمام الساعة 11 مساءً.

سبب تسمية البرنامج ببيت السعد

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي، والبرنامج من إخراج محمد سامي.

أغنية "الكيميا راكبة"

 

وفي سياق متصل يذكر أنه تم طرح الأغنية الدعائية للبرنامج وهي تحمل اسم "الكيميا راكبة" وقد احتلت الأغنية تريند يوتيوب منذ بداية طرحها، والأغنية من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، وإخرج محمد سامي.

كلمات أغنية "الكيميا راكبة"

الكيميا راكبة

والسمعة سابقة

لو كانت مسابقة إحنا الاوائل

أخلاق أوروبا ايوة إحنا نخبة

ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب

لما إحنا كنا كانوا غيرنا نونة

جايين بطولنا ومفيش جمايل

شافونا مرة قالوا انبهرنا

برا المقارنة مالناش بدايل

ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي

مننا فينا السعد بينا اسأل علينا قبل المشاكل

واصلين لحتة مش أي حته

وبأي خطه إحنا التقايل

لما إحنا كنا كانوا غيرنا نونة

جايين بطولنا ومفيش جمايل

شافونا مرة قالوا انبهرنا

برا المقارنة مالناش بدايل

ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي

أحدث أعمال الفنان عمرو سعد

 

يستعد الفنان عمرو سعد لبدأ تصوير مسلسله الجديد "سيد الناس" في شهر أكتوبر المقبل، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من إخراج محمد سامي.

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 

 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • السبت المقبل.. أولي حلقات برنامج "بيت السعد" على MBC مصر
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • إجمالي إيرادات فيلم اللعب مع العيال بالسينمات منذ طرحه
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات