البوابة – هناك الكثير من الخيارات، لذلك قررنا تقديم أفضل وجبات الإفطار الاقتصادية في دبي بأقل من 100 درهم. تذكر ليس من الضروري أن يكسر الإفطار ميزانيتك. هناك الكثير من الخيارات مع المأكولات العالمية والصفقات التي تبدأ من 15 درهمًا فقط. تعالوا نستمتع بوجبات الإفطار الاقتصادية والشهية.

دليلك الاقتصادي لتناول الإفطار بأقل من 100 درهم في دبي

14 مطعماً تقدم وجبات الإفطار الاقتصادية في دبي

الكبولان
تحتوي قاعة الطعام على صندوق إفطار مستوحى من الطراز الأفريقي وصندوق حلويات.

تشتمل علبة الإفطار على جرانولا الكاكاو مع الزبادي وكعكة القهوة بالهيل والبرتقال وسمبوسة الخضار وفتايا الدجاج. يتميز صندوق الحلويات بأصناف مثل معكرونة الكركديه الوردية وبار التمر المتبل وبونبون حلوى البيكان وبار الكونغو وكعك سينك سنتيم.
50 درهماً (صندوق الإفطار)، 65 درهماً (صندوق الحلويات). يوميا من غروب الشمس. مدينة اكسبو. التذاكر متوفرة في تطبيق Eat.ألو بيروت
للاستمتاع بإفطار لطيف وبسعر معقول في أحد أفضل المطاعم اللبنانية في دبي، توجه إلى مطعم "ألو بيروت" لتناول قائمة طعام خاصة بسعر 89 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. يمكنك أيضًا طلب صندوق إفطار يصلك إلى منزلك مقابل 75 درهمًا.
89 درهماً. من غروب الشمس - 8 مساءً. مواقع مختلفة بما في ذلك شارع حصة، موتور سيتي.باربكيو ديلايتس
يمكنك تجربة أكثر من 50 طبقًا من المأكولات الباكستانية والأفغانية والهندية الشمالية. ستحصل على المزة والمشويات والكاري والحلويات والمزيد - تختلف الأسعار حسب الموقع ولكنها كلها صفقة رابحة.
ابتداءً من 79 درهماً. من غروب الشمس - 8.30 مساءً. مواقع مختلفة بما في ذلك جميرا بيتش ريزيدنس، موتور سيتي، ابن بطوطة مول .بافلو وينغز و رينغز
اختتم صيامك مع المأكولات الأمريكية غير الرسمية في مطعم Buffalo Wings & Rings  واستمتع بوجبة من طبقين مقابل 59 درهماً أو 99 درهماً لشخصين.
59 درهماً إماراتياً (للشخص الواحد)، 99 درهماً إماراتياً (شخصين بالغين). من غروب الشمس - 8 مساءً. ليبرتي هاوس، مركز دبي المالي العالمي، أبراج بحيرات جميرا.فنادق سيتي ماكس البرشاء
يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار متنوع من غروب الشمس حتى الساعة 8:30 مساءً مقابل 54 درهماً فقط في هذا المكان القريب من مول الإمارات.
54 درهماً للشخص الواحد. من غروب الشمس - 8.30 مساءً. البرشاء، خلف مول الامارات.فنادق سيتي ماكس الخليج التجاري
تبلغ تكلفة الإفطار في الخليج التجاري 89 درهماً فقط، والأكثر من ذلك، إذا كنت حجزت مع مجموعة مكونة من ستة أفراد، فستحصل على شخص آخر مجاناً.
89 درهماً. من 7 مساءً - 9.30 مساءً. شارع الأمل، الخليج التجاري.فندق سيتي ماكس بر دبي
بالإضافة إلى ثلاثة عروض اقتصادية مختلفة في جميع أنحاء المدينة من فنادق سيتي ماكس، يتوفر بوفيه إفطار بقيمة 59 درهمًا إماراتيًا يمزج بين النكهات الهندية والعربية معًا.
59 درهماً للشخص البالغ، 29 درهماً للطفل. من 6.30 مساءً - 9.30 مساءً. شارع الكويت، المنخول، بر دبي.غاردينيا
يقع بوفيه الإفطار في مطعم غاردينيا في مجمع الجداف روتانا، وهو بسعر معقول للغاية يبلغ 75 درهماً للشخص الواحد. يتضمن البوفيه المأكولات العربية المفضلة مثل قمر الدين والمتبل وكرات اللبنة والأوزي والكثير من الحلويات.
75 درهماً للشخص الواحد. يوميًا من غروب الشمس - 8:30 مساءً. أريبيان بارك دبي، مجمع الجداف روتانا، الجداف.فندق إيبيس دبي البرشاء 
توجه لتناول إفطار تقليدي يضم الأطباق العربية المفضلة، بما في ذلك لحم الضأن المندي، وكباب اللحم البقري، والشيش طاووق، وسمك الحارة.
95 درهماً للشخص الواحد، 49 درهماً (للأعضاء اشترِ واحدة واحصل على الأخرى). من غروب الشمس - 10 مساءً. إيبيس دبي البرشاء، طريق الشيخ زايد .ايكيا
الإفطار في ايكيا هو أجواء مفعمة بالحيوية. هناك الكثير للاختيار من بينها، فهناك محطات طهي مباشرة ومقبلات ساخنة وباردة ومأكولات شرق أوسطية وهندية وقارية ومجموعة من الحلويات بما في ذلك أم علي الشهيرة.
99 درهماً (للبالغين)، 79 درهماً لأعضاء عائلة ايكيا أو أعضاء برنامج Blue Rewards، 49 درهماً (الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و10 سنوات)، مجاناً (الأطفال دون سن الخامسة). الإثنين 11 مارس - الثلاثاء 9 أبريل، من 6 مساءً إلى 9 مساءً. ايكيا دبي فستيفال سيتي، ايكيا فستيفال بلازا، متجر ايكيا ياس.جونز الجروسر
أفطر مع التمر والماء في هذا المطعم قبل الاختيار بين قائمة مكونة من طبقين أو ثلاثة أطباق. يبدأ اختيار الإفطار مع الحساء أو السلطات ذات النكهة الشرق أوسطية النموذجية. تشمل الأطباق الرئيسية دجاج الشيرمولا المشوي وأرز بيلاف المرصع بالمكسرات، والقاروص المقلي والطماطم الهريسة المبشورة أو ريزوتو الجمبري بالزعفران. للتحلية، هناك كعكة رمضانية خاصة بالحليب والزعفران أو بودنغ التمر اللزج.بريمي
تجمع قائمة الإفطار في مطعم Primi بين النكهات العربية التقليدية مع لمسة إيطالية. تشمل المقبلات التمر المحشو بجبن الماعز والجوز والعسل، في حين أن المقبلات عبارة عن مزيج من الحمص يقدم مع خبز مسطح بالثوم وإكليل الجبل محلي الصنع. بالنسبة للأطباق الرئيسية، هناك خيار بين لحم البقر المشوي وكفتة لحم الضأن ولحم البقر المتن والدجاج المشوي والمزيد.
ابتداءً من 60 درهماً. من غروب الشمس. سيتي ووك.صالة سينيسيو للشيشة، برج بلو بيتش 
يحتوي الإفطار على المأكولات العربية التقليدية مثل المندي والكباب إلى جانب المأكولات العالمية المفضلة بما في ذلك المعكرونة والسوشي. هناك أيضًا ركن رائع للكنافة ومجموعة مختارة من الحلويات للاختيار من بينها. يتوفر الشاي والقهوة والمشروبات الغازية طوال المساء. وستكون قائمة الشيشة متاحة أيضًا.
‌99 درهماً (للبالغين). من غروب الشمس - 9 مساءً. برج بلو بيتش، الممشى – جميرا بيتش ريزيدنس.واغاماما
تقدم السلسلة الآسيوية الشهيرة قائمة إفطار بسعر يبدأ من 99 درهماً. توقع حساء الميسو، وجيوزا الدجاج، وإيبي كاتسو، والدجاج المقلي الكوري والمزيد، تليها كعكة طبقة الشوكولاتة وكعكة الجبن البيضاء بالزنجبيل.
99 درهماً. غروب الشمس يومياً حتى الساعة 11 مساءً. مواقع مختلفة بما في ذلك دبي مارينا مول، wagamama.ae.

المصدر: timeoutdubai.com

اقرأ أيضاً:

قائمة أطباق رمضان لأول عشرة أيام من مطبخ البوابة
أطباق رمضانية: 3 أطباق شهية من لبنان

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الإفطار دبي وجبات إفطار شاورما من غروب الشمس للشخص الواحد الإفطار فی بما فی ذلک فی دبی درهم ا

إقرأ أيضاً:

القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في يونيو

أضاف القطاع الخاص الأميركي وظائف جديدة بأقل من المتوقع في شهر يونيو الماضي، كما تباطأ المعدل السنوي لنمو الأجور ليسجل أدنى وتيرة في قرابة 3 سنوات.

وأظهر تقرير "إيه دي بي"، الأربعاء، أن القطاع الخاص غير الزراعي في أكبر اقتصاد في العالم أضاف 150 ألف وظيفة في يونيو، مقابل 157 ألفاً في قراءة مايو المعدلة بالرفع من 152 ألفاً.

وكانت التوقعات تشير إلى أن الاقتصاد الخاص في الولايات المتحدة سيضيف 163 ألف وظيفة في الشهر الماضي.

ويعتبر هذا الحجم من الوظائف هو الأدنى منذ شهر يناير الماضي.

كما أظهرت البيانات أن أجور العاملين ممن احتفظوا بوظائفهم قد زادت بنسبة 4.9 بالمئة على أساس سنوي في يونيو، انخفاضاً من وتيرة النمو في الشهر السابق عند 5 بالمئة، لتسجل أدنى وتيرة للنمو منذ أغسطس من عام 2021.

ومن جهة أخرى، ارتفع عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات أولية للحصول على إعانة البطالة الأسبوع الماضي بأكبر من التوقعات.

وبحسب بيانات وزارة العمل الأميركية، فقد ارتفعت طلبات إعانة البطالة الحكومية الجديدة الأسبوع الماضي 238 ألف طلب، مقابل توقعات بلغت 234 ألف طلب.

مقالات مشابهة

  • تعزز الهضم.. ما فائدة وجبة الإفطار في دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد؟
  • وجبة الإفطار وكيفية مساعدتها فى دعم الصحة والتخلص من الوزن الزائد
  • فلكياً.. رأس السنة الهجرية الأحد المقبل
  • 6 أسباب ستدفعك لتناول البصل يومياً..ما هي؟
  • ماذا يحدث لمرضى السكري عند تجاهل وجبة الإفطار؟.. أطباء يحذرون من كارثة
  • اختبار بسيط لمعرفة مدى حاجة جسدك لتناول الماء.. «النتيجة مفاجأة»
  • لصحتك : 5 خيارات صحية في وجبة الإفطار لمرضى ضغط الدم المرتفع
  • 11,4 مليون درهم للارتقاء بالأسر المتعففة
  • القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في حزيران
  • القطاع الخاص الأميركي يضيف وظائف بأقل من المتوقع في يونيو