تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" لسلمى أبو ضيف بـ دخول شيماء (سلمى أبو ضيف) عالم السوشيال ميديا ولايفات التيك توك وذلك بعد انبهارها بالتعليقات الإيجابية والمشاهبمساعدة صديقتها سحر ( جلا هشام)، وتنهال عليها العروض للترويج لمنتجات بمقابل مادي.

 

ومن ناحية أخرى تجذب شهرة شيماء إهتمام حسن بها الذي يبدو اعجابه بها في المعهد وأيضًا تتسبب تلك المشاعر  في غيرة أختها نسمة (ليلى زاهر) من نجاحها.

 وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" بعمل شيماء لايف علي تيك توك لإحدى المحلات ويفاجئوا بدخول والدهم ليقدم لهم هدايا مما ينال إعجاب المتابعين للايف وتزداد المشاهدات.

أبطال مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة"

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يوميًا علي قناة mbc  مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

تدور أحداث مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 15 حلقة.

قصة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

وظهر من خلال البرومو أن العمل سيناقش دور ومخاطر السوشيال ميديا ضمن أحداثه، حيث تدور أحداثه حول الشقيقتين سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، اللتين تعانيان من الفقر وتنتميان لأسرة من الطبقة الدنيا، وتحاولان تخطي تلك الحياة من خلال التيك توك ولايفاته.

مواعيد عرض مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"

 

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" هو من المسلسلات القصيرة حيث أنه يتكون من 15 حلقة ويعرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان المبارك عبر قناة MBC مصر في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل ويُعاد عبر قناة MBC مصر2 في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرًا، ويعرض عبر منصة شاهد الرقمية. 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليلى زاهر سلمى أبو ضيف التيك توك مسلسل أعلى نسبة مشاهدة قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أعلى نسبة مشاهدة أبو ضیف

إقرأ أيضاً:

الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النشرة السنوية لاحصاء عقود الزواج وشهادات الطلاق لعام 2023، الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، اليوم الأحد، أن المطلقين سجلوا أعلى نسبة بين الحاصلين على شهادة متوسطة حيث بلغ عدد الإشهادات بها 89088 إشهاداً تمثل 34.9٪.                     
اما بالنسبة للمطلقات فسجلت أعلى نسبة طلاق بين الحاصلات على شهادة متوسطة حيث بلغ عدد الإشهادات بها 84419 إشهاداً تمثل 33.1٪. 

أحكام الطلاق
 وأشارت النشرة إلى انه بلغ عدد أحكام الطلاق النهائية 10683 حكماً عام 2023مقابل 11077 حكماً عام 2022 بنسبة انخفاض قدرها 3.6٪ من جملة الأحكام.


‌وأوضحت النشرة، انه بلغ عدد احكام الطلاق فى الحضر 10519 حكم عام 2023 تمثل 98.5٪ من جملة الاحكام مقابل 10811 حكم عام 2022 بنسبة انخفاض قدرها 2.7٪. 


و‌بلغ عدد احكام الطلاق فى الريف 164 حكم عام 2023 تمثل 1.5٪ من جملة الاحكام مقابل 266 حكم عام 2022 بنسبة انخفاض قدرها 38.3٪. 

الخلع
‌اما الخلع سجل أعلي نسبة حكم طلاق حيث بلغ عدد الأحكام به 8684 حكماً بنسبة 81.3٪ من جملة الأحكام النهائية ، بينما سجل الخلع 3.3 % من إجمالي حالات الطلاق عام 2023.

اما معدل الطلاق وهو إجمالي عدد حالات الطـلاق (إشهادات + احكام الطلاق النهائية) التى تمت خلال العام لكل ألـف من السكان في منتصف نفـس العام، وتشير الإحصـائية إلى انه
‌ بلغ معدل الطلاق 2.5 في الألف عام 2023 مقابل 2.6 في الألف عام 2022. 
‌ونوهت النشرة انه بلغ معدل الطلاق بالحضر 3.3 فى الألف مقابل 1.9 في الألف بالريف عام 2023.
‌و بلغ أعلى معدل طلاق 5.0 فى الألف بمحافظة بورسعيد ، بينما بلغ أقل معدل طلاق 1.2في الألف بمحافظة أسيوط.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بسبب الذكريات.. روجينا تتصدر التريند
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • الإحصاء: الخلع يسجل أعلى نسبة حكم طلاق في 2023
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • «قلبي يعتصره الحزن على بلد الجمال».. داليا البحيري تعلق على أحداث لبنان
  • «من حادث سير لـصدمة مع زوج بنتها».. تعرف على ما يواجه إسعاد يونس في «تيتا زوزو»