حرصت النجمة إلهام شاهين على مشاركة جمهورها بجزء من رصيدها من الأعمال التلفزيونية في شهر رمضان، مشيرة أنها كانت تقضي معظم أوقاتها في الاستديوهات.

 

ونشرت شاهين مقطع فيديو من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام "،

 

وأرفقت بالفيديو تعليقا قالت فيه:": "عندي رصيد رمضاني كبير جعلني أقضي رمضان في الاستوديوهات معظم سنين عمري".



 

وأضافت:" كل هذه المسلسلات عرضت في رمضان، كنت بشتغل كتير، أحيانا عملين أو تلاتة في رمضان، أدواري هي أيامي الحلوة، تحمل أجمل ذكرياتي مع أجمل ناس من أهل الفن، بحبهم من كل قلبي، وبشكرهم على إبداعهم"
 

إلهام شاهين:" الله على الدراما المصرية وجمالها وجمال رمضان" 
 

وتابعت: "أنا عشت تجارب وخبرات شخصياتي واستمتعت بها جدا واتعلمت منها، الله على الدراما المصرية وجمالها وجمال رمضان".

تعليقات الجمهور على منشور إلهام شاهين

وفورا من مشاركة المنشور، نال المنشور على إعجاب الكثير من الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات انتي موجودة دايما في قلوبنا، دايما منورة الشاشة، منتظرين منك المزيد من الأعمال، ربنا يوفقك، وغيرها من التعليقات. 
 

آخر أعمال إلهام شاهين 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل حكاية ألفريدو، والعمل مأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للكاتب مصطفى محمود، حيث حققت الحكاية نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.



أبطال مسلسل حكاية ألفريدو

والعمل من بطولة أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث الحكاية حول فريد الذي يثير الدهشة بسبب عمله طبيبًا وشيفًا في نفس الوقت، في حين تظهر سوسوـ إلهام شاهين التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين إنستجرام إلهام شاهين الفجر الفني اطلالة الهام شاهين

إقرأ أيضاً:

شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة مي عمر متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة مي عمر 


وظهرت مي عمر، وهي ترتدي شيميز باللون الأبيض به حزام اسود، مع بنطلون جينز، ونضارة شمسية.

آخر أعمال مي عمر
 

يذكر أن آخر أعمال مي عمر كان مشاركتها في مسلسل  مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وتدور أحداث المسلسل حول "نعمة سعيد أبو علب" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

أبطال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

شارك في بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

أحدث أعمال مي عمر
 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد الغربان، بطولة عمرو سعد إخراج ياسين حسن، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، وكان من المفترض أن تقدم مي مسلسلًا جديدًا بعنوان ورد على فل وياسمين، تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج مريم أبو عوف إلا أنه تم تأجيله بسبب انشغال مي بمسلسلها الرمضاني. 

 

وتنتظر أيضًا عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا.

مقالات مشابهة

  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"