تمتم حسن الصباح (كريم عبد العزيز) بكلمات غير مفهومة أثناء وجوده في مقدمة المركب وسط العاصفة التي كادت أن تغرق المركب وركابه ضمن أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 3، قبل دقائق قليلة من هدوء العاصفة وإخبارهم بأن الإمام نزار أبلغه بأن العاصفة ستهدأ وسيكتب لهم النجاة، ويطلب من قائد المركب أن يغير اتجاهها إلى عكا بدلا من المغرب، إذا كان يرغب في بركة الإمام، ليستجيب القائد للأمر في الحال.

كلمات كريم عبد العزيز في الحشاشين الحلقة 3

«خاموش باش دريا» هي الكلمات التي جاءت على لسان حسن الصباح خلال مشهد المركب في مسلسل الحشاشين الحلقة 3، وفقا لما نشره مخرج المسلسل بيتر ميمي عبر حسابه على «فيسبوك»، وهي كلمات باللغة الفارسية تعني «اصمت أيها البحر».

مسلسل الحشاشين الحلقة 3.. حسن الصباح يستخدم حيلة ليوهم الناس بكراماته

وتكشف اللقطة الأخيرة في مسلسل الحشاشين الحلقة 3، أن إنقاذ حسن الصباح للمركب من الغرق ما هي إلا حيلة لجأ إليها من أجل أقناع الركاب به كرجل صاحب كرمات وبالدعوة النزارية التي بدأ في تأسيسها، حيث قبل هبوب العاصفة كان يقرأ كتاب عن مواقيت الرياح وحساب سرعتها، وبالتالي قام ببعض الحسابات حتى يعرف التوقيت الصحيح الذي سوف تتوقف فيه العاصفة ليتدخل ويوهم ركاب المركب أنه السبب في إنقاذ المركب وبالتالي يقتنعون بمذهبه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين موعد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین الحلقة 3 حسن الصباح

إقرأ أيضاً:

ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"

شهدت الحلقة 17 من مسلسل "الوصفة السحرية" كشف السر الغامض وهو ظهور الكاتبة "هالة الشناوي" التي تقدم دورها رانيا منصور، كما شهدت الحلقة التي تم عرضها مساء أمس السبت عدة أزمات.


بدأت أحداث الحلقة بخلاف بين حسام وهانيا بعد تداول سر لها على ألسنة الجميع في الكومباوند الذي يعشيون به، حيث نقلت دينا الحديث الذي دار بين حسام وهانيا إلى نهلة التي أخبرت أمجد لتدخل هانيا في هانيا غضب شديدة ولكن بعدما هدأت واعتذار دينا لوالدها اعتذر حسام لهانيا وهدأ الوضع بين حسام وهانيا ومن هنا بدأ الأحداث في الاشتعال.

 

يتدخل أمجد في حياة ابنه شقيقته لكن شقيقته تكسفه وترفض هذا التدخل، ويعود أمجد إلى حبه القديم، وتعرف دينا بعلاقة صديقتها مع عز وخروجها معه.


أحداث مسلسل الوصفة السحرية 
 


مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.


أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 


ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

مقالات مشابهة

  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم «الفيل الأزرق 3» في شهر أغسطس
  • تركي آل شيخ يعلن عن مفاجآت قادمة مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد حلمي
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • بالفيديو.. ياسمين عبد العزيز تستعرض لياقتها البدينه
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 4 ملايين جنيه بدور العرض أمس