عاد الكبير من عالم الشمامين، ووقع في فخ لم يكن يعلمه، وهو أنه مقابل العودة إلى حياته الطبيعية، لا بد أن يساعد الناس، وعندما يكذب يتحول إلى بينوكيو، أي يكبر أنفه، وهو ما لم يتوقعه في أحداث الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي 8، ما أدى إلى وقوعه في ورطه، حلها أن يحقق حلم نفادي في الحلقات المقبلة، ويساعده في الزواج من الفنانة أمينة خليل، التي تظهركضيف شرف بشخصيتها الحقيقة.

حل مشكلة الكبير في يد نفادي

كان شرط الشمامة خلال أحداث الحلقة 3 من مسلسل الكبير أوي، ليعود الكبير إلى عالمه ومفارقة عالمها، أن يساعد الناس حتى لو فرد واحد، وبالفعل بدأ أحمد مكي يعرض تقديم أي مساعدة أو خدمة على أهل بيته، وهو ما لم يستوعبوه، لأن طبع الكبير عدم مساعدة غيره.

لكن الكبير لم يستسلم لفشله مع أسرته، وسار في شوارع المزاريطة يقدم عرضاً للمساعدة، يظنه البعض فقد عقله، والآخرين يعتقدونه مشاركا في الكاميرا الخفية، إلى أن يظهر صديقه صاحب متلازمة «الغمزة» نفادي، الذي يضعه في فخ حله زواج نفادي من أمينة خليل.

ورطة الكبير بسبب نفادي 

جلس الكبير في قهوة المزاريطة وأتى إليه نفادي يخبره بالخبر السعيد وهو قرار الزواج، ولم يصدق الكبير في البداية وقابل حديث صديقه بسخرية، لكنه تذكر أنه إذا ساعد نفادي سيتخلص من عالم الشمامة.

وافق الكبير بسعادة وأخبر رفيقه من عالم الشمامين الفنان محمد ثروت، مؤكدا أنه أخيرا وجد من يساعده ووافق على طلبه، إذا لا رجعة للكبير دون مساعدة نفادي في تحقيق طلبه بالزواج.

ظن أحمد مكي «الكبير» أن عروس نفادي امرأة عادية من أهل المزاريطة، يستطيع بسهولة أن ينهي المهمة، لكن المفاجأة أن العروس التي يريدها نفادي هي الفنانة أمينة خليل، التي بحد وصفه من المستحيل أن تقبل بنفادي زوجا لها، وهو الأمر الذي يجب أن ينفذه الكبير بسرعة ولا يستطيع الفرار منه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة


يحل فربق الاتحاد السكندرى ضيفا ثقيلا على نظيره طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم على ستاد جهاز الرياضة  ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز العاشر في جدول المسابقة برصيد 37 نقطة بينما يأتى طلائع الجيش فى المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

الاتحاد السكندري ينظم رحله لجماهيره لمشاهدة مباراة طلائع الجيش بدوري نايل بيراميدز يفوز على سموحة بعد استكمال المباراة

وتعتبر هذه المباراة هى الرسمية الثانية للجهاز الفني الجديد بقيادة أحمد سارى الذى تولى المسئولية خلفا طارق العشرى وخاض مباراة أمام الداخلية انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

ويأمل الجهاز الفنى للاتحاد السكندرى فى تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء اليوم.

واختار سارى 22 لاعبًا للدخول فى معسكر مغلق مساء امس وهم: المهدى سليمان، عمر صلاح، عمرو خليل، شريف رضا، هشام صلاح، محمود شبانه، سيف تقا، أحمد غنيم، اسلام أبو سليمه، كريم الديب، عمرو صالح، خالد الغندور، عمر الوحش، فرانك الان، هانى الطامى، فوزى الحناوى، عبد الغنى محمد، أحمد عيد، أحمد عادل ميسى، عمورى، بواتنج، مابولولو.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم
  • «حياة كريمة» فتحت طاقة القدر لـ«أمينة» بعد وفاة زوجها: «قدرت أعيش أنا وولادي»
  • بعد أزمة عواطف حلمي.. أشرف زكي: "هجتهد مع زملائي نعمل مسلسل يواجه هذه الظاهرة"
  • الحقيقة المروعة .. حمادة هلال يكشف تفاصيل وعكته الصحية بعد عودته من الحج
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • صبا مبارك تعيش حالة كبيرة من النشاط الفني
  • الرئيس السيسي يشهد أداء اليمين الدستورية للمحافظين ونوابهم
  • المحافظون الجُدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس
  • عاجل| المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي