يستعد أهالي محافظة بني سويف، للإفطار في رابع أيام شهر رمضان المبارك، حيث أعلنت  الهيئة العامة للمساحة المصرية، موعد أذان المغرب في محافظة بني سويف، اليوم الخميس 14-3-2024، رابع أيام شهر رمضان المبارك.

تستعرض «الوطن»، تفاصيل موعد أذان المغرب في بني سويف، اليوم الخميس 14-3-2024 وتوقيت الإفطار، الموافق رابع أيام رمضان، في ظل ما تقدمه من خدمات لقرائها ومتابعيها طوال شهر الصيام.

موعد أذان المغرب في بني سويف الخميس 14-3-2024

يتأخر موعد أذان المغرب في بني سويف، 14-3-2024 بمقدار دقيقة واحدة فقط، مقارنةً بموعده أمس، فيما يزداد عدد ساعات الصيام اليوم في بني سويف بمقدار دقيقتين، إذ يبلغ اليوم نحو 13 ساعة و43 دقيقة.

موعد أذان المغرب اليوم في بني سويف

ويرفع موعد أذان المغرب في بني سويف، اليوم الخميس 14-3-2024 رابع أيام شهر رمضان، في تمام الساعة 6:04 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة بني سويف، وذلك وفقًا لـ «إمساكية رمضان 2024» التي أعلنتها الهيئة العامة للمساحة المصرية في بيان سابق لها.

موعد الإفطار اليوم في بني سويف

ويأتي موعد الإفطار في بني سويف، اليوم الخميس 14-3-2024 رابع أيام شهر رمضان في تمام الساعة 6:04 بالتزامن مع انطلاق أذان المغرب مُعلنًا انتهاء رابع أيام الصيام رسميًا.

مواقيت الصلاة اليوم في بني سويف

وبحسب إمساكية رمضان 2024 فإنّ مواقيت الصلاة اليوم في بني سويف تتضمن موعد أذان الفجر 4:41 صباحًا، وموعد شروق الشمس 6:06 صباحًا، وأذان الظهر 12:05 ظهرًا، وأذان العصر 3:30 عصرًا، وأذان العشاء 7:20 مساءً، ويعقبها صلاة التراويح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواقيت الصلاة موعد اذان المغرب بني سويف محافظة بني سويف شهر رمضان رابع أیام شهر رمضان الیوم الخمیس 14 3 2024 الیوم فی بنی سویف

إقرأ أيضاً:

محافظ بنى سويف يوجه التنفيذيين بمتابعة المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال

أعلن الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بدء تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية( المحلات والمطاعم والمولات التجارية)، وذلك طبقا لما أعلنته وزارة التنمية المحلية، وفي ضوء موافقة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء على ما انتهت إليه اللجنة العليا لتراخيص، وذلك في اطار خطة الحكومة والإجراءات الاستثنائية التي تهدف إلى ترشيد استخدام الكهرباء.

كلف المحافظ السكرتير العام والسكرتير العام المساعد بمتابعة رؤساء الوحدات المحلية لمواصلة المتابعة الميدانية الدقيقة لإلتزام المحال بالتوقيتات المقررة، مع التأكيد على أهمية هذا القرارات ضمن الجهود الحكومية لمواصلة تقديم الخدمات بالشكل المطلوب في ظل مواجهة التحديات المناخية والاقتصادية، وأن الدولة تبذل قصارى الجهد لتحسين مستوى وجودة كافة الخدمات والمرافق.

وتضمنت التوقيتات التي أقرتها الحكومة، اعتبارًا من "مساء اليوم أول يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من سبتمبر 2024 " التالي:يتم الغلق في تمام الساعة الـ10 مساءً، وزيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام العطلات الرسمية لتغلق الساعة الـ11 مساء، على أن تستثنى من المواعيد الجديدة محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأفران.

بالإضافة إلى بعض الأنشطة الليلية مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات، في حين تكون مواعيد فتح وغلق الورش ومحال الأعمال الحرفية، من الـ8 صباحًا حتى الـ7 مساءً، تستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يوجه بمتابعة تطبيق مواعيد فتح وغلق المحال التجارية
  • محافظ بنى سويف يوجه التنفيذيين بمتابعة المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال
  • محمد رمضان يكشف عن مفاجأة غير متوقعة لمحبيه في المغرب
  • موعد أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر بعد «30 يونيو».. متى تأتي؟
  • محمد رمضان يلغي حفله بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • "عايزين نبقى زي اليابان".. خيري رمضان يُطالب الحكومة بمراجعة أيام الإجازات
  • إلغاء حفل محمد رمضان بمهرجان «موازين» حدادا على وفاة والدة ملك المغرب
  • عقب تبكيرها.. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان
  • انخفاض الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة