تفقد الدكتور وليد عبد المقصود  وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد بشكل مفاجئ  مجمع المعامل المركزي بمحافظة بورسعيد وذلك لمتابعة إنتظام سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية.

 

جاءت جولة وكيل صحة بورسعيد تنفيذاً لتوجيهات  الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات  اللواء ا.ح عادل الغضبان  محافظ بورسعيد بتكثيف المرور الدوري علي جميع المنشأت الصحية .

رئيس ضواحى بورسعيد تتابع بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري المطور رئيس مدينة بورفؤاد: استمرار أعمال إحلال وتجديد خطي طرد العبور والأمل

 وشملت جولة وكيل صحة بورسعيد التفقدية  قسم الكيمياء و الڤيرولوچي وفقاً لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوي والوقوف على مدى جاهزية المعمل كما تم متابعة اجراءات التطوير الجزئي وضم معمل الرصد البيئي. 

جولات مكوكية لوكيل صحة بورسعيد 1000276769 1000276768 1000276767 1000276766 1000276765 1000276764

وفى ذات السياق تفقد وكيل وزارة الصحة بمحافظة بورسعيد مكتب مراقبة اغذية بورسعيد وذلك لمتابعة إنتظام سير العمل  ومدي انضباط الرقابة علي السلع الغذائية لسلامة وصحة المواطنين. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان المنشآت الصحية خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان صحة بورسعيد صحة المواطن عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظة بورسعيد وکیل صحة بورسعید

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة

تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، اليوم، مستشفى فاقوس المركزي، لمتابعة انتظام سير العمل، والخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بها، ومتابعة أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة بعض الأقسام الطبية بالمستشفى، ورافقه مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومدير الإدارة الهندسية بالمديرية.

التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية

تفقد وكيل وزارة الصحة الأقسام الطبية المختلفة بالمستشفى، حيث مر على قسم الاستقبال والطوارئ، موجهاً بسرعة تحويل الحالات من الاستقبال للأقسام الداخلية التي تحتاج إلى استكمال الخدمة الطبية لها، كما تفقد الصيدلية الموحدة للاستقبال والطوارئ والتي تعمل على مدار الـ٢٤ ساعة، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وعدم وجود أي نواقص بها، كما تفقد قسم الأشعة وتأكد من كفاءة عمل الأجهزة الطبية.

الأعمال الإنشائية الجارية لتطوير الأقسام الداخلية

كما تفقد الدكتور هشام مسعود أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة الدور الثالث والرابع بالمستشفى، متابعاً الأعمال الإنشائية الجارية لتطوير الأقسام الداخلية بالدور الثالث بتكلفة تقديرية تصل إلى 10 ملايين جنيه دعم من ميزانية المديرية، وكذلك إنشاء عناية مركزة بالدور الرابع بقدرة استيعابية أكثر من 50 سرير، بتكلفة تقديرية تصل إلى 11 مليون جنيه.

كما راجع خطوط السير والتأكد من مطابقتها لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوى، موجهاً مقاول كل مشروع بسرعة الإنتهاء من الأعمال، لتجهيز وتشغيل هذه الأقسام الطبية لصالح المرضى والمواطنين بمركز ومدينة فاقوس.

وفي نهاية الزيارة عقد «مسعود» اجتماعاً مع إدارة المستشفى، في حضور مدير عام الشئون المالية والإدارية ومدير الإدارة الهندسية، ناقش خلاله خطة العمل بالمستشفى، وبحث أي معوقات قد تؤثر على انتظام سير العمل، كما ناقش خطة التطوير الجارية بالمستشفى، وأكد وكيل الوزارة على أهمية الالتزام بالجدول الزمني الموضوع من قِبل الإدارة الهندسية بالمديرية بالتنسيق مع المستشفى للانتهاء من أعمال الكهرباء وشبكة الغازات والأرضيات بالدور الرابع، وذلك في غضون أسبوع.

مقالات مشابهة

  • وكيل مديرية الصحة بالقليوبية يجري جولة مرورية بمستشفى أبو المنجا المركزي
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • تحرير 15 محضرا مخالفات أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الإسماعيلية
  • وكيل «وصحة الشرقية» يوجه بخصم حافز الإشراف لمدير مستشفى بلبيس المركزي
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد مستشفى فاقوس.. 50 سريرا جديدا بالعناية المركزة
  • إعدام 485 كيلو أغذية فاسدة في دمياط
  • صحة مطروح: خروج 33 من مصابي حادث الأتوبيس وحجز 24 تحت الملاحظة
  • محافظ مطروح يطمئن على حالة مصابي حادث انقلاب أتوبيس الطريق المستجد
  • إعدام أكثر من طن أغذية فاسدة بدمياط