سلّم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، هدية المملكة العربية السعودية إلى جمهورية السودان البالغة 125 طنًا من التمور.
سلم المساعدات - نيابة عن المركز - سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان علي بن حسن جعفر، بحضور وزير التنمية الاجتماعية في السودان أحمد آدم بخيت، والمفوض العام لمفوضية العون الإنساني سلوي آدم بنيه، ومدير المشاريع بمفوضية العون الإنساني حمد عبدالوهاب، وفريق من المركز، وذلك في مدينة بورتسودان.

الدور الإنساني للمملكةوتأتي هذه الهدية من التمور ضمن الدور الإنساني للمملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لدعم الدول الشقيقة والصديقة بمختلف المجالات.
أخبار متعلقة بعد زيارة المسجد النبوي وقباء.. ولي العهد يغادر المدينة المنورة /عاجلالمدينة المنورة.. ولي العهد يستقبل العلماء وجمع من المواطنين قدموا للسلام عليه .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 125 طناً من التمور هدية المملكة إلى جمهورية السودان - واس

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس بورتسودان مركز الملك سلمان للإغاثة مركز الملك سلمان للإغاثة الإنسانية مركز الملك سلمان للإغاثة في السودان مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من التمور

إقرأ أيضاً:

رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات

لقي 5 أشخاص مصرعهم، في عدة مناطق شرق رومانيا، جراء العواصف والأمطار الغزيرة التي تسببت أيضًا في وقوع فيضانات ومحاصرة عشرات الأشخاص في منازلهم، حسبما أعلنت السلطات الرومانية اليوم.
وذكرت إدارة الطوارئ الرومانية، أن القتلى لقوا مصرعهم في بلديات "بيتشيا" و "دراجوسيني" و "كوستاتشي" و"نيجري"و"كورود"؛ وذلك في الوقت الذي هرعت فيه خدمات الإطفاء لإنقاذ 95 شخصًا في مقاطعتي "جالاتي" و "فاسلوي" الأكثر تضررًا، الواقعتين شرق البلاد.
أخبار متعلقة "ياجي" يعصف بفيتنام.. خسائر كارثية وجهود لإزالة آثار الدمارفيتنام.. 262 قتيلًا جراء الإعصار "ياجي" .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات تجتاح شرق رومانيا- رويترز فيضانات أوروباوتسببت العواصف، التي ضربت 19 بلدية في 8 مقاطعات رومانية، في سقوط عشرات الأشجار؛ ما ألحق أضرارًا واسعة بعدة سيارات وأعاق حركة المرور في عدد من الطرق.
وتوقع خبراء الطقس أن تضرب فيضانات عدة دول بوسط أوروبا، من بينها التشيك وبولندا والنمسا وألمانيا وسلوفاكيا والمجر، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

أكثر من 233 قتيل وآلاف المشردين! #إعصار_ياجي يضرب #فيتنام بقوة ودول العالم تتدخل لتقديم المساعدات العاجلة#اليوم #يوم_الجمعة
التفاصيل: https://t.co/9TACzJ9uag pic.twitter.com/PUpheVTzBY— صحيفة اليوم (@alyaum) September 13, 2024

مقالات مشابهة

  • صور.. فيضانات وسط أوروبا تجبر الآلاف على الفرار من المنازل
  • بالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون
  • القطيف.. إلغاء إشارات مرورية واستحداث التفافات لفك الاختناقات الصباحية
  • سفلتة وصيانة أكثر من 547 ألف م2 من الطرق والشوارع بغرب الدمام
  • انطلاق أول وأضخم مزاد للتراث الخليجي في الشرقية.. اليوم 
  • استشهاد 3 فلسطينيين في قصف للاحتلال على قطاع غزة
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان
  • رومانيا.. مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف والفيضانات