وجهت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة الشرقية، تعليماتها  للمهندس مصطفى عبدالقادر، مدير إدارة التموين بالعاشر من رمضان، لضبط الألعاب النارية.


شنت إدارة التموين بالعاشر من رمضان، برئاسة المهندس مصطفى عبد القادر، مدير إدارة تموين العاشر من رمضان، بالمرور على المحال التجارية المبلغ عنها وضبط كميات كبيرة من الألعاب النارية والصواريخ محظورة البيع.


أسفرت الحملة عن  ضبط ٧٠ ألف قطعة  ألعاب نارية محظور تداولها أو بيعها فى الأسواق لخطورتها على المواطنين والأطفال، معروضة للبيع، تم التحفظ على المضبوطات، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتصرف.


وأكد المهندس مصطفى عبدالقادر، أن الحملات داهمت عددًا من المحال التجارية والباعة الجائلين الذين يقومون ببيع وتداول الألعاب النارية والبمب والمفرقعات ومسدسات الخرز، وإن الحملة تلاحق باعة الألعاب النارية، وتصادر الكميات المضبوطة، حفاظًا على أرواح المواطنين، وسلامتهم.

ضبط ٧٠ الف قطعة ألعاب نارية بالعاشر من رمضان 647ce74c-6f34-4971-8b52-8efff5282a82 b850d509-c087-4c40-8f3b-fb459aac912e 65014054-6520-4895-a545-d0957775052e

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نارية العاب العاشر تموين صواريخ العاب نارية بالعاشر من رمضان الألعاب الناریة

إقرأ أيضاً:

لوحات جديدة «كود 1» للدراجات النارية برأس الخيمة

رأس الخيمة: «الخليج»
أعلنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، ممثلة في إدارة ترخيص الآليات والسائقين، بالتعاون مع هيئة الموارد العامة والإمارات للمزادات، إطلاق باقة جديدة من لوحات أرقام الدراجات النارية كود (1)، وفقاً للفئتين العادية والمميزة، ذات طابع وتصميم حديث، حرصاً على التنويع في أشكال اللوحات، بما يلبي مختلف الأذواق ويواكب التقدم التقني في التصميم والحداثة.
وأوضح العقيد صقر بن سلطان القاسمي، مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة رأس الخيمة، أن استحداث لوحات أرقام الدراجات النارية الجديدة المميزة مستوحى من رغبات الجمهور، بعد استخلاص آراء عينات من أفراده، واستطلاع مقترحاتهم، حول ابتكار تصميم لوحات جديدة، سعياً إلى إسعادهم عبر توفير خدمات مرورية تفوق تطلعاتهم وتوقعاتهم.
وأكد أهمية توفر اشتراطات السلامة المرورية لقيادة الدراجة النارية، تجنباً للمخالفات أو التعرض للمساءلة القانونية، مناشداً مستخدمي الدراجات النارية بقوانين السير والمرور واتباع إرشادات الطرق، وخفض السرعات، للحيلولة دون أي خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • أكشن ومغامرات.. أفضل ألعاب يوليو 2024
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • لوحات جديدة «كود 1» للدراجات النارية برأس الخيمة
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • مركز شباب العاشر من رمضان ينظم نشاط رياضي ترفيهي ضمن "ألعاب تلي ماتش"
  • أسعار ونظام سداد شقق التعاونيات بالعاشر من رمضان
  • إطلاق المساعد الشخصى Project G-Assist لتجربة مثيرة في عالم الألعاب