قال الإعلامي الدكتور إيهاب الكومي، إن اتحاد الكرة نجح في إنقاذ إقامة بطولة الدورة الودية بمصر، بعد تعثر إقامتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 18 وحتى 26 مارس الجاري بمشاركة أربع منتخبات وهي مصرو تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وواصل إيهاب الكومي، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد »: أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تدخلت في الأمر وساهمت بشكل كبير في استضافة مصر للدورة الودية، مؤكداً أن إقامة تلك المنتخبات ستكون في العاصمة الإدارية لتكون دعاية كبيرة لمصر.

وتابع إيهاب الكومي، أن مصر لديها قدرة كبيرة لاستضافة ونجاح تلك البطولة، مضيفاً أنها ستكون نقلة كبيرة لمصر في ظل اقتصاد عالمي يعاني، والتأكيد أن مصر ماضية في بناء الدولة الحديثة بإقامة بنية تحتية عالمية.

وطالب إيهاب الكومي، من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، إقامة البطولة على استاد العاصمة الإدارية الجديدة للترويج له في ظل وجود منتخبات كبرى بالبطولة.

ووجّه إيهاب الكومي خلال تصريحاته، رسالة إلى الجماهير والنقاد الذين يهاجمون اتحاد الكرة، بعد استضافة مصر البطولة قائلاً: «اتحاد الكرة متنصبش ولا أضحك عليه ودي تسالي رمضان ونميمة وده قدر الاتحاد».

وأشار إيهاب الكومي، إلى أن اتحاد الكرة ونظيره التونسي حصلا على مقدم تعاقد نظير المشاركة في الدورة الرباعية، مؤكداً أن كل ما تم تداوله عن وجود شركة وهمية كانت مكلفة بتنظيم الدورة الرباعية غير صحيح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إیهاب الکومی اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

«طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»

دبي (وام)

أخبار ذات صلة "الوطني للأرصاد": فرصة لتكون سحب ركامية يصاحبها سقوط أمطار اتحاد الكرة يعتمد اللجان القضائية والهيئات التحكيمية


تستعد طيران الإمارات للظهور للمرة الأولى، بصفتها شريك الطيران الرسمي لبطولة ويمبلدون العريقة للتنس، والتي تقام من 1 إلى 14 يوليو المقبل، في نادي عموم إنجلترا للتنس في لندن، حيث تقدم الناقلة العديد من الفعاليات طوال أيام البطولة.
وكشفت الناقلة في بيان صحفي، عن كسوة خاصة لطائرتها الإيرباص A380 تتميز بشعار بطولة ويمبلدون، والتي تبقى على الطائرة طوال فترة البطولة خلال رحلاتها إلى لندن هيثرو، ومانشستر وواشنطن العاصمة وباريس ونيويورك جون كيندي والدار البيضاء وزيوريخ وبريسبان وبرشلونة وبيرث.
وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «تعتبر بطولة ويمبلدون واحدة من أهم الأحداث الرياضية على الأجندة الرياضية العالمية، ونتطلع إلى عرض بعض التجارب الشهيرة لبطولة ويمبلدون لعملائنا على متن الطائرة، وكذلك تقديم تجربة العلامة التجارية الشهيرة لطيران الإمارات، خلال البطولة في نادي عموم إنجلترا للتنس».

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • إيهاب الكومي يكشف مصير بيريرا مع لجنة الحكام المصرية
  • اتحاد الكرة يعلن موعد رحيل بيريرا عن لجنة الحكام
  • «طيران الإمارات» شريك رسمي لـ«ويمبلدون»
  • أزمة كبيرة داخل اتحاد الكرة بسبب رحيل بيريرا
  • اتحاد الكرة يواجه أزمة بسبب بيريرا
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • تكليف من اتحاد الكرة للبرتغالي فيتور بيريرا بشأن أخطاء الحكام
  • إيهاب الفولي: لا يجب المزايدة على قيمة الأهلي والزمالك