حقق فيلم Oppenheimer إيرادات جيدة في دور العرض المصرية، أمس الأحد، متصدرًا شباك تذاكر الأفلام الأجنبية بمصر، محققًا 2.1 مليون جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 11 مليون و331 ألف جنيه، في 5 ليالي عرض، بطولة فيلم Oppenheimer روبرت داوني جونيور الذي قضى سنوات طويلة من حياته في تقديم شخصية الرجل الحديدي في سلسلة الأفينجرز الشهيرة.

أخبار متعلقة

«Oppenheimer»..نظرة سينمائية إلى الماضى تُثير مخاوف العالم من شبح الحرب النووية (تقرير)

فيلم Oppenheimer يحقق 9.1 مليون جنيه في مصر بعد 4 ليالي عرض

شارك في بطولة Oppenheimer الممثل الشهيرة كيليان مورفي الذي لعب شخصية البطل روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية الذي ندم على مشروعه الأبرز في مشواره، إلى جانب كل من مات ديمون، إيميلي بلانت، فلورنس بيو، جيسون كلارك، كينيث براناه، رامي مالك، كايسي أفليك، جاري أولدمان.

إقرأ أيضا:

«Oppenheimer»..نظرة سينمائية إلى الماضى تُثير مخاوف العالم من شبح الحرب النووية (تقرير)

Oppenheimer فيلم Oppenheimer مراجعة فيلم oppenheimer فيلم robert oppenheimer oppenheimer trailer oppenheimer review oppenheimer movie فيلم اوبنهايمر تقييم فيلم oppenheimer فيلم oppenheimer مترجم اعلان فيلم oppenheimer مترجم oppenheimer 2023 اعلان فيلم oppenheimer بالعربي barbie vs oppenheimer فيلم باربي قصة فيلم اوبنهايمر فليم oppenheimer oppenheimer film

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم Oppenheimer فيلم فيلم اوبنهايمر فيلم باربي زي النهاردة oppenheimer فیلم Oppenheimer فیلم فیلم oppenheimer فیلم Oppenheimer

إقرأ أيضاً:

فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه

انطلق عرض فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور في دور العرض؛ لينضم إلى قائمة الأفلام المعروضة في السينما مع موسم أفلام عيد الأضحي وهم «ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف».

إيرادات فيلم جوازة توكسيك في ثاني أيام طرحه

وأوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، أنّ فيلم جوازة توكسيك للفنان محمد أنور حقق أمس في ثاني أيام طرحه بدور العرض إيرادات بلغت 353 ألفًا و104 جنيهات، في زيادة ملحوظة بشباك التذاكر، محتلًا المركز الرابع.

قصة وأبطال فيلم جوازة توكسيك

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي، حول قصة حب فريدة والتي تُجسّدها ملك قورة، وكريم الذي يجسده الفنان محمد أنور بعد تعرضهما إلى سوء تفاهم في دبي.

وينتمي كل منهما إلى طبقة اجتماعية مختلفة عن الآخر ما ينشأ عنه العديد من المواقف  الكوميدية، وهو من بطولة محمد أنور، وهيدي كرم، وملك قورة، وليلى علوي، وتامر هجرس، وآخرين، وهو من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • ويستهام يتعاقد مع قائد فريق وولفرهامبتون
  • ولاد رزق 3 يحقق إيرادات ضخمة وينجح في إثارة إعجاب الجمهور
  • الاستعدادات الأخيرة لحفل محمد حماقي ببورسعيد.. صور
  • فيلم جوازة توكسيك يحقق 353 ألف جنيه بشباك التذاكر في ثاني أيام عرضه
  • اليوم.. محمد حماقي يحيي حفلًا غنائيًا في بورسعيد
  • بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف تحضيرات حفل حماقي
  • عصابة المكس يحقق 390 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • في أول ليلة عرض.. فيلم «جوازة توكسيك» يحقق 190 ألف جنيه بالسينمات