واصل يوسفية برشيد إهدار النقاط، عقب تعادله بدون أهداف مع نهضة بركان، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، في لقاء مؤجل عن الجولة 21 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، تضييع العديد من الكرات، وتسرع اللاعبين سواء من طرف نهضة بركان، أو يوسفية برشيد ما جعل شباك الحارسين حمزة حمياني وأشرف هلال تبقى نظيفة، بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله، ليواصل بذلك الفريق الحريزي إهدار النقاط، مقتربا أكثر من مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع نهضة بركان رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع، متساويا في عدد النقاط مع أولمبيك آسفي الخامس، فيما وصل رصيد يوسفية برشيد إلى 15 نقطة في الرتبة الأخيرة، علما أن الفريق البرتقالي تبقت له مباراة مؤجلة عن الجولة 22 أمام المغرب الفاسي.

كلمات دلالية البطولة الاحترافية نهضة بركان يوسفية برشيد

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: البطولة الاحترافية نهضة بركان يوسفية برشيد یوسفیة برشید نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

«الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الجزيرة والنصر.. «الخطأ ممنوع» في «تضميد الجراح» الوحدة وبني ياس يكتفيان بـ «النقطة»


لم يكن فوز عجمان على دبا الحصن 5-1، ضمن «الجولة الرابعة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، هو الأول للفريق، بل الثاني في تاريخ «البرتقالي»، خلال عصر الاحتراف الذي انطلق موسم 2008- 2009، والأول حدث الموسم الماضي، على حساب الجزيرة بالنتيجة ذاتها، في مباراة جرت على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، ضمن «الجولة العاشرة».
وسبق لعجمان أن تفوق 6-1 على كلباء في «الجولة السادسة» من موسم 2012-2013، على استاد راشد بن سعيد بعجمان.
ويعتبر الفوز الأول لعجمان هذا الموسم، بعد ثلاث خسائر متتالية، كما أن الفريق حقق بعض الأرقام في بداية صحوته، ومنها أنه للمرة الأولى يحرز 3 أهداف في الشوط الأول، منذ 25 أغسطس 2023، عندما تقدم على فريق الإمارات 3-1 في «الجولة الثانية»، لكنه لم يستطع وقتها الحفاظ على التقدم، حيث أدرك «الصقور» التعادل 4-4.
والإنجاز الآخر يصب في مصلحة المغربي وليد أزارو مهاجم عجمان الذي سجل هدف البداية في الدقيقة 22، ليسهم ب 6 من آخر 9 أهداف للفريق على أرضه في «دوري أدنوك للمحترفين»، بواقع إحراز 4 أهداف وصناعة هدفين.

مقالات مشابهة

  • التعادل الإيجابي يحسم قمة الجيش الملكي ونهضة بركان
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • البطولة: المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد تعادله مع النادي المكناسي
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • البطولة: التعادل ينهي مباراة اتحاد تواركة وشباب السوالم
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. نهضة الزمامرة يفوز على ضيفه شباب المحمدية (3-0)
  • البطولة: شباب المحمدية يواصل إهدار النقاط بعد تعرضه للهزيمة الرابعة على التوالي
  • «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»
  • البطولة الاحترافية للقسم الأول إنوي.. برنامج الدورة الرابعة